إعلان

مسلسل دايما عامر الحلقة 8.. تعيين مصطفى شعبان أستاذا للإدارة التربوية

12:29 ص الأحد 10 أبريل 2022

كتبت- بهيرة فودة:

عُرضت الحلقة الثامنة من مسلسل "دايما عامر" بطولة الفنان مصطفى شعبان، على شاشة "ON E".

وفي هذا السطور نعرض لكم أبرز أحداث الحلقة 8 من مسلسل دايما عامر:

- "عامر" (مصطفى شعبان) يفض اشتباك وقع بين طلاب مدرسة رؤية.

- ذهب صلاح عبد الله إلى والد الطالب المتسبب في المشاجرة ووجده جالسا مع إحدى الفتيات بمطعم، وأخبره أن نجله يعيش أزمة كبيرة بسبب تجاهله له بعد وفاة والدته.

- فريد "يوسف وائل نور" يهرب من منزله بعد قرار والده بإرساله للخارج.

- عامر يقترح على ميس زهرة، والتي تجسد دورها الفنانة لبلبة، أن تكون رحلات قسم الناشونال، وقسم الانترناشونال، واحدة، مشيرًا إلى أنه سوف يبدأ بالعمل على ميزانية الرحلات، حتى تكون منصفة لكلا القسمين.

- ذهبت ميس زهرة إلى فيلا نوفل، صاحبة المدرسة المنقسمة إلى "وطنية" و"دولية"، ويقوم عمرو عبد الجليل بدورها، لتوضيح اللبس الذي حدث أثناء تعيين المشرفة الاجتماعية الجديدة، ولكن وصلته مكالمة هاتفية، وسألت زهرة في عقلها الباطن، عن خطورة الكشف عن الأمر، وجاء لها صوت يأمرها بالتراجع عما كانت تفعله، ولا تقل له الحقيقة.

- عامر يُعين بالمدرسة أستاذا للإدارة التربوية بالجامعة الأمريكية، لكن ميس زهرة اكتشفت أن هناك خطأ في قرار التعيين وما حدث تشابه في الأسماء، ونصحها لطفي، مندوب المدرسة، بعدم التراجع حتى لا تصل المسألة إلى الوزارة وتحدث مشاكل للمدرسة.

مسلسل "دايمًا عامر" يناقش مشاكل التعليم في مصر في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد مصطفى شعبان، خلاله شخصية "عامر"، وهو مشرف اجتماعي.

والمسلسل من بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، سماء إبراهيم، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، محمد محمود، شريف دسوقي، والمسلسل من تأليف مايكل عادل وأيمن سليم، إشراف على الكتابة أحمد عبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: