إعلان

خاص| محمد فراج: مؤنس في "لعبة نيوتن" نصاب محترف وعجبني وصفه بـ"أصدق كداب"

04:53 م الأحد 09 مايو 2021

محمد فراج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

علّق الفنان محمد فراج، على ما تردد بشأن أن شخصية مؤنس التي يقدمها في مسلسل (لعبة نيوتن) كان لا يجب أن يتم تقديمها كرجل متدين وملتزم، خاصة وأنه يكذب ويرتكب أخطاء أخرى كبيرة.

وقال فراج في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": :الشخصية دي موجودة مش هنطلعه ملاك عشان هو مربي دقنه وبيتكلم بالدين، ده حاصل وواقع"، وبسؤاله إذا ما كان شعر بالضيق أن البعض حكم أنه طالما يتحدث بالدين يجب أن يكون رمزا للدين ويمثل كل المتدينين، موضحا "مؤنس عنده اتجاه ديني وعقيدة دينية متربي عليها وطريقة تعامل مع الناس، زيه زي ناس كتير فيه منهم الصادق وفيه منهم الكداب، فيه ناس من غير دقون التزامهم الديني أقل من مؤنس ومش مضرين خالص وفي ناس مؤذية وهكذا، مينفعش نحصر".

وتابع "كون مؤنس يُشار إليه إلى أنه رجل (بتاع ربنا) ومُصلي، فهذا لا يمنحه الحق أن (يطيح) في الناس أو كما فعل في الحلقة 26 يغتصب مراته"، مضيفًا "ربنا قال الدين يسر مش عسر، ومؤنس نصاب محترف، تشوفيه تصدقيه، فيه نقد اتكتب عني إن مؤنس أصدق كداب وعجبني الوصف جدا لأنه يناسب الشخصية".

"لعبة نيوتن" قصة وإخراج تامر محسن، بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، آدم الشرقاوي، محمد التاجي، شادية عبدالحميد، آلاء سنان.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: