إعلان

"وثقت بطولات جنودنا البواسل".. لميس الحديدي عن مأمورية الواحات في "الاختيار2"

12:18 ص الأحد 09 مايو 2021

مسلسل الاختيار 2

كتب- محمد خميس:

أشادت الإعلامية لميس الحديدي بمسار حلقات مسلسل الاختيار 2، قائلة: "مسلسل مهم ويوثق كل ما عشناه وبالأخص الحلقة 25، التي عرضت مأمورية الواحات ووثقت المواجهة ضد الإرهاب والتي راح ضحيتها 11 من جنودنا البواسل، كما أن حلقة اليوم شهدت مرحلة رد الاعتبار".

وقالت "لميس" في خلال تقديمها لبرنامجها "كلمة أخيرة " على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم السبت: "الاختيار 2 وثق ملحمة وبطولات رجال الشرطة في مأمورية الواحات في حلقتيه 25 و26، فهي كانت مشاهد فكرتنا بأيام أصعب بتفكرنا بالي راحوا عشان نعيش إحنا بأمان".

ووجهت الشكر للمخرج بيتر ميمي، والكاتب هاني سرحان لما وصفته بالموضوعية، قائلة: "أهم ما في هذا هذا المسلسل وأنا لازم أشكر المخرج بيتر ميمي والكاتب هاني سرحان أن أهم ما في هذا المسلسل هو فكرة "الموضوعية" في تناول الأحداث وتوثيقها لأنه رصد كافة التفاصيل حتى الخونة الذين كانوا مخترقين لجهاز الشرطة وأجهزتنا بالاضافة للأخطاء عندما رصد رئيس جهاز الأمن الوطني في سياق العمل الدرامي الذي كان حائرًا ويساوره الشك حول مدى خروج هذه المأمورية ومدى جاهزية عملية تأمينها جاب كل التفاصيل حتى انقطاع الإرسال التي تبرز أهم المشكلات التي واجهت المامورية".

وتابعت: "الكاتب والمخرج عرضوا كافة دقائق وتفاصيل الأمور بموضوعية عشان كده كل الناس مصدقة الاختيار لأنها لم تكن وجهة نظر من جانب واحد ".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: