إعلان

أحمد موسى: مسلسل "الاختيار 2" عرض 95 % من حقائق مأمورية الواحات دون أي مبالغة

11:53 م السبت 08 مايو 2021

مسلسل الاختيار 2

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال أحمد موسى، إن الحلقة الـ 25 من مسلسل الاختيار2 صعبة جدًا، موضحًا أنها تمثل 95 % من الحقائق، وما جرى في حادث مأمورية الواحات، مشيرًا إلى أن الحلقة لم يكن بها أي مبالغة حول الحادث الذي راح ضحيته عدد من رجال الشرطة.

وأضاف "موسى" في خلال تقديمه لبرنامج "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أن شهداء مأمورية الواحات ضحوا بأرواحهم لإنقاذ حياة ملايين المصريين، موضحًا أن أفراد الدورية كانوا ذاهبين لاستكشاف المنطقة، لكن وقع الحادث الأليم.

وتابع، أن مأمورية الواحات التي عرضت في الحلقة 25 من مسلسل الاختيار 2 كشفت عن حجم التسلح الذي كانت تتمتع به هذه التنظيمات الإرهابية، التي تقف خلفها دول، مؤكدًا: "عندنا أبطال ورجال نترحم عليهم جميعًا لأنهم قدموا أرواحهم في عملية غادرة بالواحات".

وأردف "موسى" أن الدولة نجحت في تحجيم العمليات الإرهابية خلال العاميين الأخيرين، وحققت نجاحات كبيرة، ولم يتبق سوى العمليات المحدودة في شمال سيناء، في مناطق لها ظروف معينة، موضحًا أنه تم الكشف عن عدد من محاولات الاغتيال المخططة بدرجة عالية جدًا؛ لاستهداف الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدًا أن يقظة رجال الأمن الوطني أجهضت كل تلك المحاولات.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: