إعلان

مي عمر تبكي على الهواء لهذا السبب (فيديو)

01:29 ص السبت 08 مايو 2021

مي عمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مي عمر تبكي على الهواء لهذا السبب (فيديو)

كتب- عبد الفتاح العجمي

بكت الفنانة مي عمر على الهواء، بسبب تغريدة غامضة للمخرج عمرو عرفة عبر حسابه على "تويتر"، كتبها وقت عرض مسلسل "لؤلؤ" الذي حققت من خلاله نجاحا كبيرا، كان مفادها أن بعض المسلسلات تنجح بسبب الترويج الكبير لها، وتقطيع المسلسلات إلى مقاطع فيديو ووضع عناوين مثيرة لها تجبر المتابعين على مشاهدتها.

وقالت عمر، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة" الذي يعرض عبر شاشة "المحور"، إنها لا تعتقد أن عمرو عرفة لا يقصدها: "لو يقصد هستغرب، أنا بعتبره أب، بحترمه وبيحبني ولما بنتقابل بحس إنه بيفرح لي وبيفرح بنجاحي، فلو يقصد لؤلؤ هتبقى بالنسبة لي غريبة، ومعتقدش إن أكثر من مليار شخص فتحوا الفيديوهات بسبب الفضول".

ولم تستطع مي عمر أن تحبس دموعها على الهواء، وقالت إنها لم تسأل عمرو عرفة عما إذا كان يقصد المسلسل، خوفا من أن تتأكد من هجومه عليها: "لو كان يقصدني هتبقى صدمة وغريبة، أنا أتوقع إنه مش هو، ومش قادرة أقتنع إنه كان يقصدني".

كما نشرت لها بسمة وهبة، مقطع فيديو آخر تظهر خلاله وهي تبكي لنفس السبب في كواليس البرنامج.

View this post on Instagram

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

ويعد برنامج "العرافة" امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: