--> Masrawy logo white

"المتحدة" تهدي شهداء الشرطة أغنية "ياللي رايح الواحات" (فيديو)

12:27 ص السبت 08 مايو 2021

كتب- عبد الفتاح العجمي

أهدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برئاسة تامر مرسى، أغنية "ياللي رايح الواحات" لشهداء رجال الشرطة في حادث مأمورية الواحات والذي وقعت أحداثه في 20 أكتوبر 2017.

وتقول كلمات الأغنية التي كشفت عنها المتحدة: "أحمد شوشة دا زيه مفيش، واقف في الواحة بطل مجريش، لما نزلوا يصفوا فيهم، كان واقف بيرد عليهم، قال إخواتي أموت وسطيهم، ياللي رايح الواحات، حاسب على خطوتك، أصل شوشة مات هناك، كان بيحرس حضرتك، أحمد جاد المصري بجد، اللي شجاعته مالهاش حد، من زي محمد وحيد، راجل جد وقلبه حديد، قالوا رايحين مش راجعين تاني، واستشهدوا علشان أنت تعيش".

وعرض مساء الجمعة "الحلقة 25 من مسلسل الاختيار 2" والتي تعرض الواقعة التي جرت أحداثها في 20 أكتوبر 2017 وعُرفت بـ"حادث مأمورية الواحات" واستشهد خلالها 11 ضابطًا و4 جنود وآخر مدني، مُسطرين أيقونة فداء في سبيل حماية الوطن، وهم؛ من قطاع الأمن الوطني المقدم أحمد فايز عبد الحافظ، المقدم محمد عبد الفتاح، المقدم أحمد جاد، الرائد أحمد عبد الباسط محمد أحمد، من العمليات الخاصة العميد امتياز كامل، الرائد محمد وحيد حبشي، النقيب إسلام مشهور، النقيب عمرو صلاح، النقيب كريم أسامة فرحات، النقيب أحمد طارق أحمد زيدان، النقيب أحمد حافظ أبو شوشة.

وتضم قائمة الشهداء أيضًا رقيب شرطة أنور محمد الدبركي، مجند بطرس سليمان مسعود، مجند محمود ناصر، مجند حسن زين العابدين محمد، المجند عمر فرغلي أحمد.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة الأستاذ تامر مرسي، قررت إذاعة حلقة الجمعة ٢٥ رمضان بدون إعلانات.

وصرح المهندس حسام صالح المتحدث بإسم المتحدة، إن القرار صدر نزولًا على رغبة متابعي هذه الدراما الوطنية الاستثنائية والتي تجسد صورا وطنية مرت بها مصر في تاريخها المعاصر وتجيء تلك الحلقة لتشمل أحداثا هامة ينتظرها المشاهدين، ولذا كان القرار بالتنازل عن حجوزات الإعلانات الكثيفة لهذه الحلقة".

يعرض مسلسل "الاختيار ٢" علي قناة ON في العاشرة مساءً وهو أحد الأعمال التي أنتجتها شركة سينرجي في خدمة القضايا الوطنية المصرية، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف ومن بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وسيناريو هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
589

إصابات اليوم

31

وفيات اليوم

899

متعافون اليوم

276190

إجمالي الإصابات

15791

إجمالي الوفيات

204701

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي