إعلان

"حارب فيروس سي والرباط الصليبي" .. معلومات عن مروان محسن ضحية "رامز عقله طار"

06:10 م الخميس 06 مايو 2021

كتب - هاني صابر :

يحل نجم هجوم النادي الأهلي الكابتن مروان محسن، اليوم الخميس، ، ضيفا على برنامج المقالب "رامز عقله طار" الذي يقدمة الفنان رامز جلال.

ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز المعلومات عنه:

- من مواليد شهر فبراير 1989.

- "حارب فيروس سي".. في عام 2012 أعلن رمضان السيد المدير الفني لفريق بتروجيت في ذلك الوقت، عن إصابه مهاجمه الواعد مروان محسن بـ"فيروس سي" مشددًا على أن هذه الإصابة ستبعد اللاعب لفترة عن الملاعب.

- بعد إعلان "مروان" انتصاره على"فيروس سي".. انتقل إلى الدوري البرتغالي من بوابة جيل فيسنتي وكان ذلك في عام 2014.

- عاد "مروان" بعدها للدوري المصري من جديد عام 2015 من بوابة الإسماعيلية والذي قدم معه مستويات جيدة لفتت إليه الأنظار، ليخطفه الأهلي.

- انضم إلى صفوف النادي الأهلي عام 2016 وتحديدًا خلال سوق الانتقالات الصيفية، حيث أبرم الأهلي صفقة هجومية من خلال التعاقد مع مروان محسن في عقد مدته خمس سنوات مقابل حصول الإسماعيلي على 10 ملايين جنيه.

- خاض في الموسم الحالي 14 مباراة منها 5 مواجهات في دوري أبطال أفريقيا، و6 لقاءات في الدوري المصري الممتاز، ومباراتين في كأس العالم للأندية، ومباراة وحيدة في كأس مصر.

- "حارب الرباط الصليبي".. تعرض لإصابة خطيرة وقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب مصر، في بطولة كأس أمم أفريقيا التي أقيمت بالجابون 2017، حيث أصيب في مباراة مصر والمغرب يوم 29 يناير 2017، ليغيب نحو عام كامل.

- بعد غياب دام أكثر من عام عاد من جديد مروان محسن وتحديدًا في موسم (2017 - 2018)، استعاد الأهلي خدمات مهاجمه في مباراة طلائع الجيش والتي جاءت ضمن حسابات الأسبوع الـ18 من مسابقة الدوري، وشارك في مباراته الأولى بعد الإصابة لمدة تسع دقائق حيث لعب بديلاً من وليد أزارو في لقاء حسمه الأهلي بنتيجة (2-0).

- نال مروان، العديد من الألقاب مع الأهلي، حيث حقق 7 بطولات، منها 4 ألقاب في الدوري المصري، ولقبا واحدا في كل من كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا والسوبر المصري.

- احتفل بزفافه على مصممة الأزياء مدى داغر، في أغسطس ٢٠١٩ بأحد فنادق التجمع الخامس.

برنامج "رامز عقله طار" يُعرض على شاشة "Mbc" مصر كل يوم طوال شهر رمضان في تمام الساعة السادسة والعشرين دقيقة.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: