إعلان

"في رؤساء اتحبسوا".. ريهام سعيد ردًا على وصفها بـ"رد السجون"- فيديو

08:26 م الثلاثاء 04 مايو 2021
"في رؤساء اتحبسوا".. ريهام سعيد ردًا على وصفها بـ"رد السجون"- فيديو

كتب- محمد خميس:

أكدت الإعلامية ريهام سعيد، أنها حبست احتياطي على ذمة قضية، مشيرة إلى أن ريم البارودي لا تتلفظ صراحة بـ"رد سجون"، مضيفة: "بنصحها هي وأي حد متعايرش حد بحاجة، لأن في رؤساء اتحبسوا والدنيا ممكن تلف وترجعلي وأبقى في نفس الموقف".

وأوضحت "ريهام" في حوارها لبرنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي على فضائية "القاهرة والناس" اليوم الثلاثاء: أنها بعد القضية الخاصة بها قررت الفنانة ريم البارودي أن تبتعد عنها، إذ أنها قررت أن تكون صديقها للفنانة زينة، معقبة: "ممكن تكون معرفتي بريم كانت بتضايق زينة".

وأشارت ريهام سعيد، إلى أنه ليس هناك صداقة بينها وبين الفنانة ريم البارودي، وأنها لم تقابلها إلا 6 مرات فقط، كما أنها ليس فنانة ناجحة لكي تغير منها، منوهة على أنها قدمت حلقات قليلة على قناة النهار.

وتابعت، أن حديث الفنانة إنجي وجدان عنها بأنها سطحيه كلام جهل، إذ أنها كانت تتحدث في حلقة عن مرض السمنة بالنسبة للأشخاص الذين يفوق وزنهم الـ350 كيلو جرام، مؤكدة أن حديثها عن السمنة وخطورتها كان من باب التوعية، حيث أنه مرض مميت وستستمر في توعية المواطنين وعملها بشكل إعلامي، معقبة: "إنجي مش تخينة وعايزة تركب التريند ومش فهمة الموضوع.. الناس دفعت عني".

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: