فرح سمية الخشاب وإسماعيل ياسين وغزة .. مشاهد أثارت الجدل في موسى

12:12 م الثلاثاء 04 مايو 2021

كتب- مصطفى حمزة:

"إثارة الجدل" أصبحت مؤخراً هي العنوان المصاحب لحلقات مسلسل "موسى"، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، ويعرض على قناة dmc.

وتصدر المسلسل، أمس، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر الفنان محمد رمضان صورا من كواليس العمل، كشفت عن مشاركة المطرب أحمد سعد "طليق بطلة المسلسل الفنانة سمية الخشاب" بالرقص والغناء في ليلة فرح "موسى- محمد رمضان" و"حلاوتهم- سمية الخشاب".

كان أحمد سعد الزوج السابق للفنانة سمية الخشاب قد تبادل الاتهامات معها عند وقوع الطلاق، ووصل الأمر إلى ساحات القضاء.

انتقاد حماس

وتعرض المسلسل للهجوم من محمد أبو ثريا "مدير إدارة الإنتاج الفني في حركة حماس"؛ إذ قال في تصريحات صحفية: "حماس تدين الزج باسم قطاع غزة، في المسلسل المصري (موسى)".

من جانبه، علق الفنان محمد رمضان عبر صفحته الرسمية في موقع فيسبوك، وكتب: "أطلب مشاهدة باقي المسلسل قبل التهديد، وزرع الفتنة بيني وبين أهل غزة الكرام".

وأضاف: "في أحداث العمل عندما أصيب موسى قاموا بعلاجه ورعايته، وهو ليس تاجر مخدرات، بل تعلم في غزة التجارة الشريفة، وقاموا بمساعدته معنوياً ومادياً نظراً للأخوة العربية، حتى أصبح رجل أعمال ناجحا، وللعلم الأحداث عام ١٩٤٣ محمد_رمضان".

إسماعيل ياسين

وآثار ظهورشخصية الفنان الراحل إسماعيل ياسين ضمن مسلسل "موسى"، حالة واسعة من الجدل، ووجد بطل العمل الفنان محمد رمضان نفسه في مواجهة الانتقادات، ووصل الأمر إلى حد تقديم سارة ياسين "حفيدة الفنان إسماعيل ياسين" شكوى إلى نقابة المهن التمثيلية.

وذلك قبل أن تكشف أحداث الحلقة السادسة عشرة عن أن الشخص الذي ظهر باعتباره الفنان الراحل إسماعيل ياسين ما هو إلا نصاب يقوم باستغلال تشابه ملامحه مع الفنان الشهير للنصب على باعة المحلات.

موسى" تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، ورياض الخولي، وهبة مجدي، ومنذر رياحنة، ومحمد ريحان، وحمدي الوزير، وتارا عماد، ومفيد عاشور، وفريدة سيف النصر.

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 234015

    عدد المصابين

  • 175117

    عدد المتعافين

  • 13714

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 156666947

    عدد المصابين

  • 134022990

    عدد المتعافين

  • 3268875

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي