إعلان

إيهاب توفيق: القمة في الغناء حاليًا ليست بالصوت الجيد.. وهذه علاقتي بعمرو دياب

09:34 م الأحد 02 مايو 2021

عمرو دياب وإيهاب توفيق

كتب- محمد جمعة:

قال الفنان إيهاب توفيق إن القمة في الغناء الآن ليست بالصوت الجيد، وإذا كان الأمر كذلك لسيطر على سوق الغناء الفنان مدحت صالح، لكن وجود فريق عمل جيد مع المطرب حاليًا يجعله الأفضل.

وأضاف توفيق خلال حواره مع المخرجة إيناس الدغيدي، ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" المُذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، مساء الأحد، أنه لن يرشح نفسه لانتخابات نقابة الموسيقيين بعد الفنان هاني شاكر، لأنه ليس جيدًا في الإدارة، موجهًا التحية لهاني شاكر على الاستمرار في الغناء منذ السبعينات وحتى الآن واستمرار كلماته وصوته الجيد، متابعًا: "مدحت صالح وهاني شاكر دهب ألماظ".

وذكر توفيق أنه كان سيرشح نفسه في انتخابات النواب الدورة الماضية، إلا أنه تأخر وتعطل عن إجراءات التقديم، منوهًا إلى أنه عاد من السفر في آخر يوم من التقديم، وأوراقه لم تكن كاملة، وهذا سبب عدم وجوده في الانتخابات.

وعن علاقته بالفنان عمرو دياب، قال توفيق إنه ليس هناك اتصال أو اتفاق بينه وبين عمرو دياب، كما لا يوجد خلاف أيضًا، متابعًا: "ليس هناك ود بيننا، وهناك غيرة في التعامل معه، لما عملت قلق بالغناء كان في غيرة من عمرو دياب".

وأشار توفيق إلى أن استمرار مستوى عمرو دياب على الساحة الغنائية لا يحدث كثيرًا.

وعقب توفيق على مشهد الفنان شيكو، وهو يستعرض أغانيه بشكل كوميدي في فيلم "سمير وشهير وبهير"، قائلا: "تقابلت معه في الساحل الشمالي وتحدثت معه عن هذا المشهد، وأخدته بالحضن، والمشهد ده تاريخي".

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: