مسلسلات رمضان بالحجم العائلي.. يسرا تستعين بزوجها وإنجي علاء تكتب ليوسف الشريف

03:11 م الأحد 02 مايو 2021

كتب- مصطفى حمزة:

مع بداية عرض مسلسل "كوفيد 25"، الذي يقوم ببطولته الفنان يوسف الشريف، اكتمل العقد الأسري الذي فرض نفسه على مسلسلات رمضان هذا العام، والتي تعددت بها مشاركات أزواج وزوجات وأبناء صناعتها.

ونرصد في التقرير التالي أبرز تلك المشاركات العائلية، في الأعمال التي عرضت خلال شهر رمضان.

كوفيد يوسف وإنجي

إلى جانب كتابة إنجي علاء لسيناريو وحوار المسلسل، شاركت مع بطل العمل زوجها الفنان يوسف الشريف، في أداء مشهدين ضمن أحداثه.

وظهرت إنجي كمضيفة طيران تعلن إرشادات وتعليمات قبل الطيران، وقاطعها "ياسين" يوسف الشريف، وطلب من الركاب أن يغطوا أعينهم لأن هناك فيروس ينقل بالعين.

وفي ثاني مشاهدها حاولت إنجي الحديث مع راكب ظهرت عليه أعراض الفيروس، ومنعها "ياسين" يوسف الشريف وحذرها من النظر في عينيه حتى لا تصاب هي الأخرى بالفيروس.

مسلسل "كوفيد 25" بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وآيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وزكي فطين عبدالوهاب، وعماد رشاد وسيناريو وحوار إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

حرب يسرا وخالد صالح سليم

شهدت الحلقة 17 من مسلسل "حرب أهلية"، أول ظهور درامي للمهندس خالد صالح سليم زوج الفنانة يسرا، إذ قدم شخصية والد كيشو-عمرو صلاح الشاب الذي تعرف على تمارا - جميلة عوض فى الجونة.

"حرب أهلية" بطولة: يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروة الأزلي، برلنتي فؤاد، و من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز.

نسل الاغراب ومحمد سامي وزوجته وشقيقته

كعادته حرص محمد سامي مؤلف ومخرج مسلسل"نسل الأغراب"، على تواجد زوجته الفنانة مي عمر معه في المسلسل لتلعب دور "جليلة"، وقدم شقيقته ريم سامي في شخصية "فاطمة".

"نسل الاغراب" بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، دياب، عماد زيادة، فردوس عبدالحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلي.

" آل قمر" في فارس بلا جواز

في مسلسل "فارس بلا جواز" ظهر الفنان الشاب تيام قمر كضيف شرف، في العمل الذي يقوم ببطولته والده الفنان مصطفى قمر.

ويشارك في بطولة المسلسل، طارق عبدالعزيز، محمد ثروت، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف مي سليم، بشرى، أسماء ابو اليزيد، هنا شيحة، هنادي مهنا، دينا بياعة، هيدي كرم، سامي مغاوري، داليا البحيري، أوس أوس، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، وهو تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

اللي مالوش كبير يجمع الزوجين ياسمين والعوضي

وشهد مسلسل "إللي مالوش كبير" تقديم أول عمل درامي من بطولة الزوجين ياسمين عبدالعزيز و أحمد العوضي، بعد زواجهما في رمضان الماضي.

وشارك في المسلسل الذي كتبه المؤلف عمرو محمود ياسين، نجله محمود عمرو ياسين مؤديا شخصية مالك شقيق الفنان أحمد العوضي "الخديوي".

ويشارك في بطولة المسلسل دينا فؤاد، فتوح أحمد، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، عايدة رياض، دنيا عبدالعزيز، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

ملوك الجدعنه مع احمد سعد

وحرص المطرب أحمد سعد على تقديم أغنية بعنوان "كل يوم" في مسلسل "ملوك الجدعنه", الذي يقوم ببطولته شقيقه الفنان عمرو سعد بمشاركة الفنان مصطفى شعبان.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
871

إصابات اليوم

43

وفيات اليوم

951

متعافون اليوم

364033

إجمالي الإصابات

20770

إجمالي الوفيات

302259

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي