--> Masrawy logo white

صادق الصباح ينفي تعاقده مع محمد سامي.. ويؤكد تنافسي مع المتحدة "شريف"

03:06 م الأحد 16 مايو 2021
صادق الصباح ينفي تعاقده مع محمد سامي.. ويؤكد تنافسي مع المتحدة "شريف"

المنتج صادق الصباح

كتب - عصام خضيري:

أكد المنتج اللبناني صادق الصباح، مالك شركة سيدرز آرت برودكشن، أنه لا يوجد لديه النية حاليًا في التعاقد مع المخرج محمد سامي على عمل درامي للموسم المقبل، ويأتي ذلك بعد تردد أنباء عن إمكانية تعاونهما معًا الفترة المقبلة.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أعلنت أول أمس في بيان صحفي، أنها اتخذت قرارًا بوقف التعامل مع المخرج محمد سامي، وذلك في أعقاب مسلسله المثير للجدل "نسل الأغراب".

وقال الصباح، ردًا على سؤال لمصراوي، "بالنسبة ليّ ليس من المنطقي ولا الأصول التعاقد مع مخرج تم وقف التعامل معه من قبل الشركة المنتجة له"، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أنه يحترم آراء المخرج محمد سامي، الذي تعامل معه مرة وحيدة استطاع خلالها إدارة الأمور معه من حيث "الميزانية ونوعية الإخراج وطريقة العمل" رغم المتاعب التي واجهته في سبيل ذلك.

وأضاف المُنتج اللبناني، الذي أنتج عدة أعمال هذا العام من بينها مسلسل ملوك الجدعنة: "أي شركة إنتاج عربية بضع نفسي مكانها وبتعامل بالأصول"، موضحًا أن تنافسه مع الشركة المتحدة تنافس شريف وبنكمل بعض، مستبعدًا أن يكون هناك أي شبهة للتنافس الكيدي بينهما، داعيًا بالتوفيق للدراما والسينما العربية في الأعوام المقبلة.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
42

إصابات اليوم

7

وفيات اليوم

331

متعافون اليوم

284170

إجمالي الإصابات

16514

إجمالي الوفيات

229167

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي