إعلان

صادق الصباح ينفي تعاقده مع محمد سامي.. ويؤكد تنافسي مع المتحدة "شريف"

03:06 م الأحد 16 مايو 2021

المنتج صادق الصباح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عصام خضيري:

أكد المنتج اللبناني صادق الصباح، مالك شركة سيدرز آرت برودكشن، أنه لا يوجد لديه النية حاليًا في التعاقد مع المخرج محمد سامي على عمل درامي للموسم المقبل، ويأتي ذلك بعد تردد أنباء عن إمكانية تعاونهما معًا الفترة المقبلة.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أعلنت أول أمس في بيان صحفي، أنها اتخذت قرارًا بوقف التعامل مع المخرج محمد سامي، وذلك في أعقاب مسلسله المثير للجدل "نسل الأغراب".

وقال الصباح، ردًا على سؤال لمصراوي، "بالنسبة ليّ ليس من المنطقي ولا الأصول التعاقد مع مخرج تم وقف التعامل معه من قبل الشركة المنتجة له"، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أنه يحترم آراء المخرج محمد سامي، الذي تعامل معه مرة وحيدة استطاع خلالها إدارة الأمور معه من حيث "الميزانية ونوعية الإخراج وطريقة العمل" رغم المتاعب التي واجهته في سبيل ذلك.

وأضاف المُنتج اللبناني، الذي أنتج عدة أعمال هذا العام من بينها مسلسل ملوك الجدعنة: "أي شركة إنتاج عربية بضع نفسي مكانها وبتعامل بالأصول"، موضحًا أن تنافسه مع الشركة المتحدة تنافس شريف وبنكمل بعض، مستبعدًا أن يكون هناك أي شبهة للتنافس الكيدي بينهما، داعيًا بالتوفيق للدراما والسينما العربية في الأعوام المقبلة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: