إعلان

آلاء سنان عن دورها في "لعبة نيوتن": "الرجالة ملهمش أمان"

01:29 م السبت 15 مايو 2021

آلاء سنان

كتب- محمد جمعة:
قالت الفنانة آلاء سنان، إحدى أبطال مسلسل "لعبة نيوتن"، إن غضب السيدات من زواج أزواجهن عليهن أمر طبيعي.

وأضافت آلاء، خلال مداخلة مع برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على التلفزيون المصري، اليوم السبت، أنها تعاطفت مع شخصية "سارة" التي جسدتها في المسلسل عندما طلبت من منى زكي "هنا" قبول الزواج من زوجها "مؤنس" الذي يجسد شخصيته الفنان محمد فراج.

وتابعت آلاء: "سارة هي أكتر واحدة اتلوى دراعها، ولما جاءت تعترض حست إنها متقدرش تعمل كدة، ولما زوجها قالها إنه عايز يتزوج صاحبتها مقدرتش تعترض لأن الشرع مفيهوش نقاش.. عشان كده صعبت علي، وكل شخصيات المسلسل صعبت عليّ دون استثناء".

واستطردت آلاء: "شخصية سارة بعيدة عني في القناعات والأداء العاقل والرزين، وكنت محتاجة أتأكد هي عاملة ازاي وهل كل حاجة بتعملها طالعة من مشاعرها ولا قناعتها، وبالتالي سألت المخرج والمؤلف تامر محسن كتير جدًا، فقال لي إنها زعلانة لكن مقتنعة".

وأضافت: "أنا استغربت من موضوع حد يسيب سارة ويروح لهنا، لأن الحب ميعرفش مين أعقل أو أهدى أو أحلى من مين، وظهر إن مؤنس بيتلاعب بالدين ويطوعه كأداة، ومكنتش متخيلة إنه هيتجورها بس الرجالة ملهمش أمان".

وأشارت آلاء إلى أن ردود الأفعال كانت متعاطفة معها، حتى مشهد محاولة إقناعها لصديقتها بالزواج من زوجها، الناس كرهت سارة وشافت إنها باردة ومعندهاش دم.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: