إعلان

"فاجئني".. رحاب الجمل تكشف رد فعل زوجها بعد وقوعها في مقلب "رامز عقله طار"

10:11 م الإثنين 10 مايو 2021

رحاب الجمل من برنامج رامز علقه طار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

وقعت الفنانة رحاب الجمل ضحية الحلقة الـ 28 من برنامج "رامز عقله طار"، مع الفنان رامز جلال، المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر".

ونفت "رحاب"، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، علمها بالمقلب قبل وقوعها فيه، وكشفت عن رد فعلها وزوجها بعد المقلب قائلة: "أنا كنت قافشة جدًا وزوجي كان معايا وبمجرد ما شافني مبلولة بعد المقلب قعد يضحك بطريقة هيستيريا وقالي أحسن تستاهلي فاجئني وضحكت جدًا".

وعن رد فعلها مع رامز جلال خلف الكواليس بعد وقوعها في المقلب قالت رحاب الجمل: "رامز الناس كلها بتحبه وبتشوف برنامجه كل سنة وخلاص بقى اسمه وبرامجه مرتبطة برمضان زي الفوازير كدا"، مضيفة: "بعد ما اكتشفت المقلب اضايقت شوية واتوعدت فريق الإعداد وقولتلهم هعمل فيكوا مقلب قريب، بس في المجمل الحلقة حلوة والناس اتبسطت وده الأهم".

يذكر أن الفنان رامز جلال أعلن الانتهاء من تصوير جميع حلقات برنامج المقالب رامز عقله طار، وعددها 29 حلقة مدة الحلقة الواحدة 22 دقيقة، يعرض فيها جميع فقرات الضيف في البرنامج، حيث يتعرض الضحية إلى مجموعة من التحديات والمغامرات التي تختبر قوة التحمل حتى يقع في مقلب رامز جلال.

وتم تصوير البرنامج في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: