--> Masrawy logo white

بعد انتهاء التصوير.. محمود حجازي يوجه رسالة لصناع مسلسل "حرب أهلية"

09:30 ص الإثنين 10 مايو 2021
بعد انتهاء التصوير.. محمود حجازي يوجه رسالة لصناع مسلسل "حرب أهلية"

محمود حجازي

كتب - هاني صابر :

حرص الفنان محمود حجازي، على توجيه رسالة لأسرة وصناع مسلسل "حرب أهلية" الذي تخوض بطولته الفنانة الكبيرة يسرا، وذلك بعد انتهاء تصوير العمل.

ونشر حجازي، صورا من الاحتفال بانتهاء تصوير العمل، عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلّق: "حابب أشكر صناع وكل العاملين على مسلسل (حرب أهلية).. قد إيه المسلسل ده حالة خاصة بالنسبالي وجزء مهم جدا في حياتي المهنية، وشكرا كل نجوم المسلسل".

وتابع: "شكرا الشركة المنتجة (العدل جروب) على الأعمال المهمة اللي قدمتوها للدراما والسينما المصرية.. شكرا الأستاذ جمال العدل مبسوط جدا من كلام حضرتك معايا وإن شاء الله تبقى معرفة خير، وليا الشرف".

واستكمل: "شكرا المؤلف أستاذ أحمد عادل ودايما ناجح ومكسر الدنيا.. شكرا الأستاذ سامح عبد العزيز.. لك فضل كبير من بداياتي معاك وإيمانك بيا في عدة تجارب مليئة بالنجاحات وفي كل مرة بعمل مع حضرتك حاجة مختلفة، وعمري ما هنسى وجودك واهتمامك إنك تيجي تتفرج على مسرحيات داخل أكاديمية الفنون لشباب واعد، وشكرا على تقديرك للمواهب".

وأضاف: "شكرا للنجمة العظيمة الجميلة يسرا (سيفا) اللي مليانة حب وتواضع لكل اللي حواليكي.. حضرتك بجد في مكان لوحدك كده، ومهما قولت مش هعرف أوصف حبي ليكي وعمري ما هنسى يوم ما جتلك وأنا لسه في بداياتي أعزمك على مسرحية wanted وفرجتك على فيديو بسيط ووعدتيني إنك تكوني موجودة، وبالفعل لقيت حضرتك بتسقفي، واليوم ده عمري ما هنساه، ويدور الزمن وأبقى متواجد في مسلسلك السنادي (حرب أهلية)".

مسلسل "حرب أهلية" من بطولة يسرا، وباسل الخياط، وأروى جودة، وسينتيا خليفة، وجميلة عوض، ورشدي الشامي، ومروى الأزلي، وهو من تأليف أحمد عادل، حوار منة علي القيعي، وإخراج سامح عبد العزيز.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
498

إصابات اليوم

37

وفيات اليوم

799

متعافون اليوم

278295

إجمالي الإصابات

15935

إجمالي الوفيات

206852

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي