إعلان

سيد رجب: العمل مع تامر محسن حلم والممثلون بـ"لعبة نيوتن" حب حياتي

08:34 م الخميس 08 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

أعرب الفنان سيد رجب عن سعادته بمشاركته في بطولة مسلسل "لعبة نيوتن"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل.

وقال في مؤتمر صحفي أقيم مساء اليوم للإعلان عن تفاصيل العمل: "سعيد بوجودكم وبوجودي وسط الكوكبة الجميلة، كنت كل ما بشوف شغل لتامر محسن أقول يا رب أشتغل معاه، كان حلم بالنسبالي، لحد ما بعتلي رسالة وقالي نفسنا نشتغل مع بعض، فيه دور في مسلسل، فرحت جدا وكنت طاير".

وأضاف سيد "أثناء العمل اكتشفت إن شركة الإنتاج تتعامل على أعلى مستوى، والسيناريو كان رائعًا كنت أقرأ المشاهد أقول يا نهار أبيض هعمل ده إزاي، وطريقة إخراج وتعامل مع الممثل خلتني في منتهى السعادة، استفدت كتير من لعبة نيوتن".

سيد رجب أكد أن تعاونه مع كل الممثلين المشاركين في "لعبة نيوتن" جعله يعيش في حالة من السعادة، موضحًا "نيجي للحب الكبير كل الممثلين اللي اختارهم تامر هما حب حياتي، اشتغلت مع منى في (آسيا)، كنت أروح أصور وأنا خايف جدا، لأني بصور مع (سوبر ستار) وأنا ببدأ، فهي إنسانة جميلة، معطاءة، وتايسون وفراج وعائشة كلهم اشتغلت معاهم قبل كده، فلما يجتمعوا في عمل واحد شيء جميل، أنا فخور وواثق إن المسلسل هيكون مختلف وهيعيش".

شهد المؤتمر الذي أقيم في فندق فورسيزون، حضور المخرج تامر محسن، ومن الأبطال الفنانة منى زكي، الفنان سيد رجب، إلى جانب مها الوزير المشرفة على السيناريو، المنتج محمد السعدي، وقدم المؤتمر الإعلامية چاسمين طه زكي.

المسلسل باكورة الإنتاج الدرامي لشركة media hub- سعدي جوهر، وتم تأجيل عرضه العام الماضي بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، وعاد العمل لاستئناف التصوير لعرضه في سباق 2021.

جدير بالذكر أن شركة media hub كانت المشرف العام على احتفالية نقل المومياوات الملكية التي أقيمت قبل أيام، وأشاد بها الشعب المصري.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: