إعلان

بالصور| منى زكي: "لعبة نيوتن" طوق نجاة بعد غياب 4 سنوات عن التليفزيون

07:38 م الخميس 08 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

قالت الفنانة منى زكي، إن منذ أربع سنوات تقريبا، لم تشارك في عمل تليفزيوني بعد مسلسل "أفراح القبة"، وإنها سعدت جدا باختيارها للمشاركة في "لعبة نيوتن"، واعتبرته "طوق نجاة".

وتابعت في مؤتمر صحفي أقيم في فندق فور سيزون قبل قليل، للإعلان عن تفاصيل العمل المقرر عرضه في السباق الرمضاني: "أول ما أستاذ سعدي وأستاذ تامر كلموني عن المسلسل قلت لتامر انتوا طوق نجاة بالنسبالي، مبسوطة ان جالي شغل مع تامر، لأن أهم حاجة بالنسبالي المخرج هو اللي بيقود العمل، ومبسوطة مع سعدي وايهاب لاني اعرفهم على المستوى الشخصي".

وأضافت "فيه جمل كانت بتأثر فيا كل ما اقرا المشهد. لما استاذ تامر عمل الكرو حسيت ان انتاج متمير، مخرج متميز، حدوتة حلوة ومع زمايل مش عاديين فراج وتايسون وسيد رجب ومايان، قلقانة اكيد بس مبسوطة جدا كل حد فينا عمل اقصى ما عنده حبا في تقديم عمل فني يستمتع بيه الجمهور".

شهد المؤتمر المُقام حاليا في فندق فورسيزون، حضور المخرج تامر محسن، ومن الأبطال الفنانة منى زكي، الفنان محمد ممدوح الفنان سيد رجب، إلى جانب مها الوزير المشرفة على السيناريو، ويقدم المؤتمر الإعلامية چاسمين طه زكي.

المسلسل باكورة الإنتاج الدرامي لشركة media hub- سعدي جوهر، وتم تأجيل عرضه العام الماضي بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، وعاد العمل لاستئناف التصوير لعرضه في سباق 2021.

جدير بالذكر أن شركة media hub كانت المشرف العام على احتفالية نقل المومياوات الملكية التي أقيمت قبل أيام، وأشاد بها الشعب المصري.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: