إعلان

خاص| هل يواجه مسلسل "بنت السلطان" أزمة بسبب حمو بيكا؟

02:06 م الأربعاء 07 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

نشر مطربا المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال صورا تجمعهما مع النجمة روجينا والفنان أحمد مجدي، في كواليس تصوير مسلسل"بنت السلطان"، وهو ما فرض سؤالا حول موقف نقابة الممثلين من مشاركة الأول في العمل، وهل مشاركة "بيكا" تأتي بالمخالفة لقرارات نقابة المهن الموسيقية بمنع التعامل معه أم لا؟

نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، علّق بدوره على مشاركة بيكا، في تصريح خاص لموقع "مصراوي"، وقال: "لا يوجد مانع من مشاركته، إذ يظهر فقط كمغني في مشهد الفرح".

وعن موقف نقابة المهن الموسيقية، علّق المستشار القانوني للنقابة علاء عامر، وقال: "الأمر يتوقف على نوعية المشاركة، لو ضمن السياق الدرامي، نعتبره ممثل، والفيصل هل هو يظهر كمطرب؟ هنا يبقى الأمر محل خلاف ويبقى الحسم عند العرض".

ونشر حمو بيكا عبر صفحته بموقع "فيسبوك"، صورا تجمعه مع عمر كمال، والفنان أحمد مجدي، والفنانة روجينا من كواليس المسلسل وعلق: "استنونا في رمضان في مسلسل بنت السلطان".

مسلسل "بنت السلطان" من بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازي، نهى صالح، حسن أبوالروس، أوتاكا، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، ويدور في إطار درامي اجتماعي تشويقي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: