إعلان

جمال سليمان يشيد بأداء هبة عبدالغني في "الطاووس"

07:29 م الخميس 29 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تخوض الفنانة هبة عبدالغني، السباق الرمضاني الحالي، بالعديد من الأعمال الدرامية على رأسها مسلسل "الطاووس" الذي يقوم ببطولته الفنان جمال سليمان، كما تشارك في مسلسل "موسي"، بطولة الفنان محمد رمضان.

وتجسد في مسلسل "الطاووس" شخصية سمية، الشقيقة الكبرى لأمنية سهر الصايغ، بينما تقدم في مسلسل "موسي" شخصية بخيتة، وهي امرأة صعيدية تقف بجوار جد موسى، الشخصية التي يقدمها الفنان محمد رمضان.

حصدت هبة عبدالغني العديد من الإشادات النقدية بعد مرور أسبوعين على عرض المسلسلين، سواء من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أو من قبل النجوم المشاركين معها، إذ أشاد بها جمال سليمان، قائلا: هبة عبدالغني إضافة رائعة لمسلسل "الطاووس" ومشاهدي معها أقل ما كنت أتمنى، وأكدت سهر الصايغ على هذا الكلام، قائلة "أكثر من كدة كمان"، وكتب السيناريست محمد الشواف: "أنتي نجمة حقيقية".

يشار إلى أن مسلسل "الطاووس"، بطولة جمال سليمان، و"سيدة المسرح العربي" سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، هبة عبدالغني، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، هبة عبدالغني، ضياء عبدالخالق، تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: