سمية الخشاب تسقط من كبسولة "رامز عقله طار" - فيديو

07:09 م الخميس 29 أبريل 2021
سمية الخشاب تسقط من كبسولة "رامز عقله طار" - فيديو

سمية الخشاب

كتب- حسن مرسي:

حلت الفنانة سمية الخشاب، ضيفًا على برنامج المقالب "رامز عقله طار" عبر فضائية "mbc مصر"، خلال شهر رمضان.

وانهارت الخشاب، خلال تواجدها في كبسولة "الهوب دروب"، وهي إحدى الألعاب التي يستخدمها رامز في المقلب، وعقب فتح باب الكبسولة، قفزت الفنانة سمية الخشاب مسرعة لتهبط في حمام سباحة، ومن خلفها رامز جلال.

وبعد خروجها من حمام السباحة من أجل النجاة بحياتها؛ دخلت سمية في صدمة عقب اكتشافها أنها وقعت ضحية لرامز جلال في برنامج "رامز عقله طار".

يذكر أن الفنان رامز جلال أعلن الانتهاء من تصوير جميع حلقات برنامجه "رامز عقله طار"، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ، حيث يتعرض الضحية إلى مجموعة من التحديات والمغامرات غير المتوقعة، التي تختبر قوة التحمل حتى يدخل الضيف كبسولة الهرب ويسقط منها في الماء.

ومن بين ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد، النجوم: "دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبدالرحمن، محمد مجدي أفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وغيرهم".

برنامج رامز جلال "رامز عقله طار" يعرض يوميًا عقب مدفع الإفطار مُباشرة على "MBC مصر" الساعة 6:30 مساءً.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
680

إصابات اليوم

38

وفيات اليوم

411

متعافون اليوم

301625

إجمالي الإصابات

17187

إجمالي الوفيات

254471

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي