إعلان

من "حرب أهلية" إلى "اللي مالوش كبير".. الخيانة الزوجية تشعل مسلسلات رمضان

11:53 ص الأربعاء 28 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

تنوعت موضوعات المسلسلات التي قدمت خلال شهر رمضان الحالي، واختلفت أحداثها، والكثير منها سلط الضوء بقوة على الخيانة الزوجية، وإلى جانب الزوج الخائن والصديقة اللعوب، ظهرت أيضا الزوجة متعددة العلاقات.

وفي التقرير التالي نرصد بعض ما قدم من مشاهد الخيانة في مسلسلات رمضان 2021:

حرب أهلية

تعدد علاقات "نادين/ سينتيا خليفة" وخيانتها لزوجها "عزيز- رشدي الشامي"، كان من الأحداث المؤثرة في مسلسل "حرب أهلية"، خاصة بعد تورطها في علاقة مع "يوسف/ باسل خياط" زوج صديقتها "فريدة/ أروى جودة".

المسلسل بطولة يسرا، وباسل خياط، وأروى جودة، وسينتيا خليفة، وجميلة عوض، ومايان السيد، تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

ضد الكسر

شهدت الحلقة الثالثة عشرة تأكد "مصطفى/ حمزة العيلي" من خيانة زوجته "ملك/ تارا عماد".

وكشفت نيللي كريم "سلمى" خيانة زوجها كريم "محمد فراج" لها، مع "مايا/سينتيا خليفة". شقيقة صديقه.

المسلسل بطولة نيللى كريم ومحمد فراج، ولقاء الخميسي، وتارا عماد، ولؤي عمران، تأليف عمرو الدالى، وإخراج أحمد خالد.

اللي مالوش كبير

كشفت الأحداث عن تعرض "غزل/ ياسمين عبد العزيز" للخداع والخيانة من أقرب صديقاتها دنيا عبد العزيز/ نادين"، التي تزوجت سرا من "خالد الصاوى/ عابد"، زوج غزل. وكشف العمل عن العلاقة غير الشرعية بين "دنيا عبد العزيز" و"أحمد الرافعي/ عماد"، شقيق "غزل" المتزوج أيضا.

المسلسل بطولة ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، ودنيا عبد العزيز، ودينا فؤاد، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.

النمر

في ثاني حلقات مسلسل "النمر"، تأكدت هنا الزاهد "ملك" من خيانة خطيبها "حسن/ خالد أنور" لها مع صديقتها "نور" الذي تزوجها عرفيا، وأنها حامل منه.

العمل بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، وولاء الشريف، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل.

لحم غزال

شهدت الحلقة الثانية عشرة اكتشاف قدرية/ وفاء عامر خيانة زوجها صبحي، الذي يلعب دوره الفنان عمرو عبدالجليل مع دنيا المصري خلال أحداث العمل.

مسلسل "لحم غزال" بطولة غادة عبدالرازق، وشريف سلامة، وعمرو عبدالجليل، وخالد كمال، وأحمد خليل، ومي سليم، ووفاء عامر، وشريف الدسوقي، و عارفة عبد الرسول، ورحاب الجمل، وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: