إعلان

ناقد فني يحدد المسلسل الأفضل في رمضان.. وهذا "نمبر وان" بين نجوم الدراما

09:01 ص الإثنين 26 أبريل 2021

الناقد الفني محمود قاسم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر :

أشاد الناقد الفني محمود قاسم، ب ٤ مسلسلات تشارك في موسم دراما رمضان ٢٠٢١، وهم "الاختيار ٢" و "القاهرة كابول" و"لعبة نيوتن" و"هجمة مرتدة"، لأنهم تعاملوا مع الواقع بشكل مباشر، بعكس باقي الأعمال الفنية التي يكاد يبدو أنها مأخوذة من صفحات الجرائد.

وقال "قاسم" في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إنه يرشح مسلسل "لعبة نيوتن" كأفضل عمل درامي في رمضان هذا العام، موضحا أن "القاهرة كابول" قدم أول حلقتين بشكل عالمي ثم اتخذ سهم الهبوط في باقي الحلقات حتى الآن.

وعن أفضل ممثل في دراما رمضان ٢٠٢١ فأوضح أن الفنان كريم عبدالعزيز يعد الأفضل في الأداء الذي يقدمه بمسلسل" الاختيار ٢"، فهو فنان عالمي وطريقته في إقناع الشخص الذي يحقق معاه كان دليل على أفضليته، لأنه أظهر مدى محايدته بتعبيرات غير نمطية في شخصية الضابط الذي يحقق.

ويأتي بعده الفنان طارق لطفي، الذي يقدم مجهود جيد في دوره و"عامل شغل كويس" ولكنه مفتعل جدا.

وعن أفضل ممثلة في دراما رمضان ٢٠٢١، فأكد أنه يرى الفنانة منى زكي الأفضل هذا العام، لأنها تلقائية جدا وطبيعية ومصدقة نفسها، ويبدو أنها عاصرت تجربة الولادة، كما كان في المسلسل بالغة الصدق، وتقدر تفصل في المواقف التي تعيشها بنبرات صوتها، ومنى زكي تعد أيقونة فنية.

وأشاد "قاسم" بالفنانة نجلاء بدر، مؤكدا أنها "عاملة شغل جيد السنة دي في التمثيل"، كما أشاد بالمؤلف عبد الرحيم كمال مؤكدا أنه يكتب أعمالا بطريقة جيدة أشبه بالراحل أسامة أنور عكاشة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: