إعلان

طارق الشناوي يعلق على ظهور إسماعيل ياسين في "موسى": فعل طائش وسقطة إنسانية

08:56 م الأحد 25 أبريل 2021

مشهد اسماعيل ياسين في موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

وصف الناقد الفني طارق الشناوي المشهد الذي قدمت به شخصية الفنان الراحل إسماعيل ياسين، بأحداث مسلسل "موسى"، أنه سقطة إنسانية وقانونية من صناع العمل.

الشناوي علق على المشهد المثير للجدل، وعبر صفحته في موقع فيسبوك، وكتب: "مشهد إسماعيل ياسين في مسلسل موسى سقطة إنسانية وقانونية ودرامية، كيف وافق المخرج محمد سلامة الذي استوقفتني موهبته كمخرج شاب على كل هذا التردي".

وأضاف: "أعلم أن رمضان يفرض شروطه علي الكاتب والمخرج، ولكن امام القانون يتحملان المسؤولية الجنائية اولا قبل رمضان، إسماعيل ياسين في الأربعينات وقت أحداث هذا المسلسل، كان يقدم في العام ٢٥ فيلماً، ولا وقت لديه حتى لكي يلتقط أنفاسه بين فيلم وآخر، فهل يفكر في سرقة ربع جنيه من المحل....فعل طائش لن يمر أبدا ببساطة".

وأثار ظهورشخصية الفنان الراحل إسماعيل ياسين ضمن مسلسل "موسى"، حالة واسعة من الجدل، ووجد بطل العمل الفنان محمد رمضان نفسه مجددا في مواجهة الإنتقادات، ووصل الأمر إلى حد تقديم سارة ياسين "حفيدة الفنان إسماعيل ياسين" بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية.

موسى" تأليف ناصر عبدالرحمن، إخراج محمد سلامة، بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، هبة مجدي، منذر رياحنة، محمد ريحان، حمدي الوزير، تارا عماد، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر.
تعليق طارق الشناوي

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: