إعلان

من هي الطفلة "حبيبة" التي أثار مشهد تغسيلها الجدل في "ملوك الجدعنة"؟

10:15 م الجمعة 23 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي

أثارت الحلقة الحادية عشرة من "ملوك الجدعنة" والتي عرضت مساء اليوم الجمعة على قناة "mbc مصر"؛ جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

الحلقة شهدت مقتل الطفلة "حبيبة" ابنة "نجلاء" (رانيا يوسف) شقيقة "سفينة" (مصطفى شعبان)، على يد مجهولتين اعتديا عليها وعلى والدتها في منزلهما بنهاية الحلقة العاشرة.

مشهد تغسيل وتكفين الطفلة "حبيبة" في "ملوك الجدعنة"

سقطت "حبيبة" أرضا بعدما دفعتها إحداهما، لترتطم بقوة ما يؤدي لمقتلها، وقامت "فاتن حرفوش" (ياسمين رئيس) بتغسيل وتكفين الراحلة في مشهد لاقى تداولا عبر الشبكات الاجتماعية ما بين مشيدا بالأداء، ومعارضا لعرض مثل هذا المشهد لطفلة في عمل فني.

وقام خالها "سفينة" بدفنها بيده وهو ينهار باكيا في مشهد مؤثر.

تعرف على الطفلة "حبيبة" في "ملوك الجدعنة"

وتساءل البعض عن هوية الطفلة التي قامت بدور "حبيبة" في مسلسل "ملوك الجدعنة"، وبالبحث عنها وجدنا أنها الطفلة كارما موسى، ابنة مخرج المسلسل أحمد خالد موسى.

والدها المخرج أحمد خالد موسى، قال لـ"مصراوي"، إن دور "حبيبة" هو أول أدوار "كارما" بعدما قدّمت العديد من الأدوار على مسرح المدرسة، وهي تبلغ من العمر 11 عاما.

أحمد خالد موسى نشر عدة صور في الفترة الماضية تجمعه بابنته "كارما" من كواليس العمل، كما اعتاد دائما أن ينشر صورا بصحبتها وشقيقتها وزوجته.

أيضا والدها أعرب عن سعادته بردود الفعل حول دورها في "ملوك الجدعنة"، ونشر عبر حسابه على "إنستجرام"، تدوينة لمعجب بأداء "كارما"، وفيها: "البنت دي حاجة زي العسل، مش طبيعي بساطتها وخفة دمها، أنا عدت مشهدها ده أكتر من مرة بسبب إفيه رمته في كوميديانات مايعرفوش يقولوه بالطريقة السكر اللي عاملتها دي، كاريزما وخفيفة وهستنى مشاهدها دايما".

كان أيضا نشر مقطع فيديو لها قبل عامين وهي تشارك في "تحدي كيكي".

ملوك الجدعنة" بطولة النجوم: مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، ورانيا يوسف وغيرهم، سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

تدور أحداث العمل في إطار شعبي حول صديقين يعيشان رحلة صعود في التجارة ويدخلان في صراعات كبيرة مع منافسيهما.


جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: