--> Masrawy logo white

أعصابي بتبوظ.. تعليقات الجمهور على أداء منى زكي في "لعبة نيوتن"

10:14 م الجمعة 23 أبريل 2021

كتب - هاني صابر :

تصدرت النجمة منى زكي، تريند تويتر، عقب تألقها في الدور الذي تقدمه بمسلسل "لعبة نيوتن" بعد عرض الحلقة العاشرة بالعمل الذي تنافس من خلاله في دراما رمضان ٢٠٢١.

وحصلت زكي، على إشادات عديدة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، على الأداء الذي ظهرت به في المسلسل، مما جعلها تتصدر تريند تويتر.

وجاءت تعليقات الجمهور وتفاعلهم على أداء منى زكي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، كالتالي: "‏عاوزة أدخل جوه المسلسل أحضن منى زكي وأقولها متخافيش.. كل حاجة هتبقى كويسة"، "مدام منى زكي.. أعصابي اللي بتبوظ كل حلقة دي، مين اللي هيحاسب عليها"،" ‏أنا على آخر رمضان، هكره منى زكي بجد بسبب المسلسل ده".

وأيضا : "‏منى زكي بجد سابت بقية الممثلات ياكلوا عيش بغيابها.. إنسانة جميلة وبتحب الخير للناس"،"‏منى زكي في لعبة نيوتن تمثيل مبهر فعلا"،"‏إبداع خرافي قدمته ‎منى زكي في مسلسل ‎لعبة نيوتن، وتوهج قوي هذا العام بدور (هناء) الذي وضعها خارج كل التصنيف بلا منافسة؛ إسلوب السهل الممتنع والتلقائية وتركيب الشخصية مع أدوات الممثل الممكنة.. ابهرتنا"،"‏ليه منى زكي بتعمل فينا كدة"،"منى زكي عملت Master scene!.. فعلا أبدعت السنادي.. أداء بسيط تلقائي حقيقي بدون تكلف".

مسلسل"لعبة نيوتن"بطولة: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، تأليف وإخراج تامر محسن.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
51

إصابات اليوم

7

وفيات اليوم

560

متعافون اليوم

284362

إجمالي الإصابات

16535

إجمالي الوفيات

231259

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي