إعلان

أيمن بهجت قمر يعلق على قرار "الأعلى للإعلام"بشأن نتائج تحقيقات مسلسل"الطاووس"

08:27 م الأربعاء 21 أبريل 2021

أيمن بهجت قمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر :

حرص المؤلف والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر ، على التعليق على قرار "الأعلى للإعلام"بشأن نتائج تحقيقات مسلسل "الطاووس" الذي كان يواجه أزمة إيقاف عرضه في شهر رمضان.

وكتب أيمن، عبر حسابه على تويتر :"‏هو ده الكلام الصح.. الرقابة ولجان المشاهدة هي الجهة المسؤولة عشان فلوس المنتجين ماتترميش في الأرض".

وكشف المجلس الأعلى للإعلام، منذ ساعات قليلة، عن نتائج التحقيقات التي أجريت مؤخرا مع مسئولي"الطاووس" بشأن إيقاف عرض المسلسل من عدمه خلال شهر رمضان.

وكتبت الصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للإعلام عبر حسابها على فيسبوك، نص قرار التحقيقات، وجاء كالتالي :" قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام حفظ الشكاوي المقدمة ضد مسلسل "الطاووس" بعد التحقيق مع المسئولين عن إنتاجه، حيث تبين الحصول على الموافقات اللازمة من الرقابة على المصنفات الفنية، ولم يتم منع عرض المسلسل سواء قبل إجراء التحقيقات أو بعدها".

وكان قد صدر قرار سابق من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالتحقيق مع صناع مسلسل" الطاووس" بسبب تلقيه شكاوي حول استخدام لغة لا تتفق مع الأكواد التي أصدرها المجلس.

مسلسل "الطاووس" ، بطولة النجم جمال سليمان، سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ، هبة عبد الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: