إعلان

لعبة بابجي ورتبة أمين الشرطة .. أخطاء فادحة في مسلسلات رمضان

09:30 ص الأربعاء 21 أبريل 2021

كتبت- منال الجيوشي:

يتنافس في دراما رمضان هذا العام عدد من الأعمال الهامة، إذ يعتبر موسم دراما رمضان لهذا العام هو الأقوى منذ سنوات.

وعلى الرغم من الدقة والنجاح الذي حققته الأعمال التليفزيونية حتى الآن، إلا أن هناك عدد من الأخطاء التي ظهرت في بعض المشاهد، لعل أبرزها:

"موبايل" ياسر جلال

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة من مشهد للفنان ياسر جلال وهو يجلس داخل الميكروباص ويتحدث عبر الهاتف المحمول بالمقلوب، وهو المشهد الذي كان يتحدث فيه مع زوجته التي تجسد شخصيتها الفنانة نرمين الفقي، في الحلقة الثانية من مسلسل "ضل راجل".

أمين شرطة

ظهر في الصورة التي أثارت سخرية الكثيرين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي "أمين شرطة" بشارة على الكتف تحتوي على 4 شرائط بدلًا من 3 شرائط، ضمن أحداث مسلسل "ملوك الجدعنة".

اسم عمرو عبدالجليل

على تتر مسلسل "لحم غزال" ظهر اسم الفنان عمرو عبدالجليل، ليصبح "عمر" بدلا من "عمرو"، وهو ما أثار سخرية الجمهور.

أسنان محمد رمضان

ظهر الفنان محمد رمضان ضمن أحداث مسلسل "موسى" بأسنان ناصعة البياض، وانتقد الجمهور "لوك" رمضان خاصة أن هذا المظهر لا يتناسب مع دوره في المسلسل.

لوك غادة عبدالرازق

الفنانة غادة عبدالرازق تجسد دور بائعة "كوارع" بالسوق ضمن أحداث مسلسلها الجديد "لحم غزال"، وتعرضت "غادة" للانتقاد بسبب "اللوك" التي تظهر به وهو لا يتناسب مع ظهورها بائعة "كوارع" بالسوق.

بابجي هجمة مرتدة

على الرغم من أن أحداث مسلسل "هجمة مرتدة" تدور في العام 2007، إلا أن ملصقا دعائيا للعبة "بابجي" ظهر على أحد الحوائط بنايات الشوارع، على الرغم من أن اللعبة الشهيرة طرحت على الهواتف المحمولة عام 2017.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: