إعلان

محمد عبدالرحمن "تريند" بعد ظهوره في مقلب "رامز عقله طار"

09:51 م الثلاثاء 20 أبريل 2021

رامز جلال ومحمد عبدالرحمن

كتبت- بهيرة فودة:

جاء الفنان محمد عبدالرحمن "توتا" ضمن قائمة الموضوعات الأكثر بحثا على محرك البحث جوجل، وذلك بعد عرض الحلقة الثامنة من برنامج "رامز عقله طار" اليوم، والذي وقع ضحيتها "توتا".

بدأت الحلقة بمقدمة بسخرية رامز جلال من محمد عبدالرحمن فور استقباله داخل مدينة الملاهي الترفيهية في المملكة العربية السعودية، قائلًا: "لما توتا بيضحك وشه بيحمر ويبقى زي الطماطم".

وفور دخول "عبدالرحمن" اللعبة، وهي مركبة طائرة تسمى "الهوب دروب" في الجو، جلس "رامز" بجواره دون أن يعرف بسبب تنكره في زي مهراجا هندي، وتم دفعه بعد ذلك داخل "الهوب دروب" للسقوط في حمام السباحة

وظل "عبدالرحمن"، داخل "كبسولة الدروب"، قائلًأ: "ياللهوي ، يخربيت دي لعبة .. لا إله إلا الله.. لو سمحت نزلونا.. يا جدعان نزلونا إيه يا جماعة في إيه؟، يالهوي يا نهار إسوح".

وظل رامز يضايقه وهو متخفٍ في شخصية رجل هندي، وأثناء وقوف "توتا" على حافة اللعبة دفعه أحد المساعدين؛ ليقفز في حمام السباحة.

وبعد خروجه من حمام السباحة كشف له رامز جلال عن نفسه، وخلع الماسك الذي كان يتخفى وراءه؛ ليظهر توتا مصدومًا قائلًا: أنا عيان" ليقبله رامز على رأسه.

وقال "عبدالرحمن" لرامز جلال في نهاية الحلقة: "والله لو هاخد مليون جنيه ما هنط النطة دي".

وبعدها تصدر اسم محمد عبدالرحمن تريند جوجل، بسبب صراخه، كذلك رد فعله بعد اكتشافه المقلب.

ونشر مقطع فيديو من الحلقة، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "رد فعل محمد عبدالرحمن الكوميدي وهزار وضحك في رامز عقله طار".

برنامج "رامز عقله طار" تم تصويره بالمملكة العربية السعودية تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، ويستضيف البرنامج عددًا من النجوم أبرزهم: "محمد هنيدي، عاصي الحلاني، حمو بيكا، وآخرون".

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: