إعلان

"لو هاخد مليون جنيه ما هنط".. شاهد صدمة عبدالرحمن بعد اكتشافه مقلب رامز جلال

07:38 م الثلاثاء 20 أبريل 2021
"لو هاخد مليون جنيه ما هنط".. شاهد صدمة عبدالرحمن بعد اكتشافه مقلب رامز جلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

وقع الفنان الكوميدي محمد عبدالرحمن ضحية في الحلقة الثامنة من برنامج المقالب "رامز عقله طار"، تقديم الفنان رامز جلال، والمذاع على فضائية "إم بي سي مصر".

بدأ المقلب باستضافة "عبدالرحمن" بمدينة الملاهي في العاصمة السعودية الرياض، ودخل في مغامرة في الألعاب المائية، ثم لعبة "بينتبول"، واختبأ رامز ليضربه دون أن يلاحظ اللاعب.

وخلال المقلب ركب "توتا" مركبة طائرة تسمى "الهوب دروب" في الجو، وكان يجلس بجواره رامز جلال دون أن يعرف بسبب تنكره في زي مهراجا هندي، وتم دفعه بعد ذلك داخل "الهوب دروب" للسقوط في حمام السباحة.

وظل رامز يضايقه وهو متخفٍ في شخصية رجل هندي، وأثناء وقوف "توتا" على حافة اللعبة دفعه أحد المساعدين؛ ليقفز في حمام السباحة.

وبعد خروجه من حمام السباحة كشف له رامز جلال عن نفسه، وخلع الماسك الذي كان يتخفى وراءه، ليظهر توتا مصدومًا قائلًا:أنا عيان" ليقبله رامز على رأسه.

وقال "عبدالرحمن" لرامز جلال: "والله لو هاخد مليون جنيه ما هنط النطة دي"

يذكر أن الفنان رامز جلال أعلن الانتهاء من تصوير جميع حلقات برنامج المقالب رامز عقله طار، وعددها 29 حلقة مدة الحلقة الواحدة 22 دقيقة، يعرض فيها جميع فقرات الضيف في البرنامج، حيث يتعرض الضحية إلى مجموعة من التحديات والمغامرات التي تختبر قوة التحمل حتى يقع في مقلب رامز جلال.

وتم تصوير البرنامج في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

ويذاع برنامج المقالب "رامز عقله طار"، في تمام الساعة السادسة و26 دقيقة مع موعد أذان المغرب يوميًا خلال شهر رمضان، على قناة "إم بي سي مصر"، ويقع العديد من نجوم الفن بمختلف الدول العربية في المقلب، أبرزهم المطرب أحمد سعد والفنانة دينا الشربيني والفنانة ويزو والفنانة سمية الخشاب ولاعب الأهلي محمد أفشة وحارس المرمى جنش والفنانة كندة علوش والفنان حمادة هلال والفنانة ريم مصطفى والفنان محمد هنيدي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: