إعلان

مصطفى عمر عن شخصية "أبو يوسف" في "الاختيار 2": إرهابي غير تقليدي

02:42 م الثلاثاء 20 أبريل 2021

كتب- مصطفى حمزة:

"أبو يوسف" رجل أعمال التابع للجماعات الإرهابية.. شخصية قدّمها الفنان مصطفى عمر وسُلط الضوء عليها في مسلسل "الاختيار 2" الذي يعرض في الموسم الدرامي الرمضاني 2021.

الفنان مصطفى عمر تحدث عن الشخصية التي قدمها في المسلسل، في تصريح خاص لموقع "مصراوي"، وقال: "أبو يوسف، نموذج غير تقليدي من الإرهابيين، غير مثير للشبهات، وهو ثري من طبقة عليا، يقضي أوقاته مع أسرته في قرية سياحية، ويرتدي الشورت، وكل هذا شجع الجماعة الإرهابية على ضمه لها، والمساهمة في تمويلها".

وأضاف: "الأحداث التي عشناها أكدت وجود شخصيات مثل أبو يوسف في الواقع، وعند التحضير لتقديمها في شهر أكتوبر الماضي، بدأت في قراءة السيناريو الذي كتبه المؤلف هاني سرحان، وقرأت عن الشخصية الحقيقية المقصودة، وتم وضع تصور لشكلها، وطريقة اختيار الملابس المختلفة، بهدف تقديمها في شكل غير تقليدي".

مصطفى أنهى حديثه بالقول: "ترشيحي للدور تم عن طريق المخرج بيتر ميمي ومساعده المخرج إبراهيم فرج، وصوّرت آخر مشاهدي في شهر فبراير الماضي، وخلال الحلقات المقبلة يتم الكشف المزيد من التفاصيل عن هوية أبو يوسف".

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي، وبطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وإياد نصار، وبشرى، وإنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وهادي الجيار، وأحمد حلاوة، وأحمد شاكر عبد اللطيف، ومحمد علاء، وإسلام جمال، وأحمد سعيد عبد الغني، وسلوى عثمان، وعلي الطيب، وطارق صبري، وعمر الشناوي وغيرهم.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: