إعلان

نهى العمروسي ترد.. هل تقف وراء محاولات وقف عرض مسلسل "الطاووس"؟

11:30 ص الثلاثاء 20 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي

أكدت الفنانة نهى العمروسي، أنها لا تقف وراء محاولات وقف عرض مسلسل "الطاووس" والذي يعرض يوميا في الموسم الرمضاني الحالي، مشيرة إلى أنها تدعم العمل بعد صدور قرار من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالتحقيق مع صناعه بسبب تلقيه شكاوى حول استخدام لغة لا تتفق مع الأكواد التي أصدرها المجلس.

وكتبت العمروسي، عبر حسابها بموقع "فيسبوك": "منعا للخلط.. فيه ناس كتير معتقدة إن أنا والأستاذ طارق العوضي وراء محاولات وقف عرض مسلسل (الطاووس)، وده مش حقيقي بالمرة".

أضافت: "إحنا كان كل اعتراضنا على (الدعاية) واستخدام صورة بنتي (نازلي) على بوسترز دعاية المسلسل على بعض صفحات السوشيال ميديا".

تابعت: "لكن إحنا مع حرية الإبداع ومواقفنا ثابتة ولا يمكن أن نسعى لوقف أي عمل فني، أنا بحترم مهنتي وبحترم زملائي ومجهودهم وأفكارهم حتى لو اختلفت معاها.. ادعم مسلسل الطاووس".

وقرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أول أمس، التحقيق مع المسئولين عن إنتاج مسلسل "الطاووس"، ومسئولي القنوات التي تقوم بعرضه، بعد أن تلقى شكاوى عديدة، حول استخدام لغة لا تتفق مع الأكواد التي أصدرها المجلس، وتؤكد ضرورة إعلاء القيم وعدم المساس بالأسر المصرية أو الحط من شأنها، أو إظهارها في صورة تسيء إليها.

وكان المحامي طارق العوضي أعلن تقديمه بلاغا للنائب العام يطالب فيه بوقف عرض مسلسل "الطاووس"، معللا ذلك باستخدام صورة موكلته نازلي مصطفى كريم ابنة الفنانة نهى العمروسي، واستخدام قضية "الفيرمونت" كدعاية للمسلسل، خاصة وأن النيابة قد حذرت من تناول القضية لأنها مازالت في مرحلة التحقيقات.

وتباشر النيابة العامة منذ 5 أغسطس 2020 التحقيق في واقعة اعتداء بعض الأشخاص جنسيا على فتاة داخل فندق "فيرمونت نايل سيتي" بالقاهرة في عام 2014، وذلك بعد تلقيها في 4 أغسطس الماضي كتابا من المجلس القومي للمرأة مرفقا به شكوى قدمتها المجني عليها وبعض المعلومات من بعض الشهود عن الواقعة.

مسلسل "الطاووس" بطولة النجم السوري جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، والنجوم: سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، هبة عبد الغني، مها نصار، وفرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: