إعلان

سقت الضابط ماء نار.. عبير الطوخي لـ"مصراوي": لم أخش تقديم شخصية الإرهابية في "الاختيار 2"

01:54 م الإثنين 19 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

ظهور الفنانة عبير الطوخي في خامس حلقات مسلسل "الاختيار2"، وتقديمها شخصية الإرهابية التي سقت الضابط بماء نار، كان السبب في تصدرها مواقع التواصل الإجتماعي وموقع البحث "جوجل".

عبير في تصريح خاص لموقع "مصراوي"، تحدثت عن مشاركتها في العمل، وقالت: "أولا الحمد لله على شرف المشاركة في هذا العمل الوطني؛ إذ كنت أتمناه بالفعل".

وأضافت: "عن متابعة ومعاصرة للأحداث التي وقعت في تلك الفترة، لم أتردد في قبول تجسيد شخصية الإرهابية سامية شنن، عن رغبة في كشف مدى الكراهية التي في داخل هؤلاء، ومع توجيهات المخرج بيتر ميمي، الذي يحسب له الإلمام بأدق تفاصيل العمل، وصلت إلى طريقة اللبس والكلام".

عبير تابعت "قمت بتصوير المشاهد من حوالي شهر ونصف، وتفاعل الناس مع المشهد، أعتبره شهادة نجاح لي، وخاصة مع تميز وخصوصية الحلقة، وما نالته من إهتمام".

الفنانة عبير الطوخي بعد دراستها الإعلام، درست في المعهد العالي للفنون المسرحية، وشاركت في العديد من المسرحيات، منها "الندم"، و"مأذون المحروسة"، بالإضافة إلى مسلسلات "الإمام النسائي"، و"الليل وآخره"، و"بعد الفراق"، ومن الأفلام التي ظهرت بها "قص ولزق"، و"خليك في حالك".

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، وإياد نصار، وبشرى، وإنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وهادي الجيار، وأحمد حلاوة، وأحمد شاكر عبداللطيف، ومحمد علاء، وإسلام جمال، و أحمد سعيد عبدالغني، وسلوى عثمان، وعلي الطيب، وطارق صبري، وعمر الشناوي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان