إعلان

رواد "تويتر" يتفاعلون مع "هاشتاج: الاختيار فض رابعة" بعد عرض الحلقة الخامسة

12:42 م الأحد 18 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قبل عرض الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار ٢" والتي تتناول أحداث فض رابعة، انتشر هاشتاج "الاختيار فض رابعة"، كما احتل اسم المسلسل تريند رقم ١ في مصر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وزاد تفاعل مستخدمي الموقع، مع عرض الحلقة الخامسة وبعدها، وكان من بين التعليقات ما يؤكد أن فض رابعة لم يكن عملاً سياسيًا أو تصرفًا أمنيًا، وإنما فريضة وطنية للحفاظ على أمن واستقرار هذا الوطن.

وطالب عدد كبير من رواد تويتر بتذكر تضحيات شهداء الوطن، مؤكدين أنهم لن ينسوهم، وكتب آخر "حلقة مسلسل الاختيار اليوم، فرصة لكل المشوشين فكريا، لإعادة النظر في وقائع فض عملية إرهابية استهدفت دولة بكل مؤسساتها، وشعب بكل طوائفه"، وعلق ثالث "رسالة اليوم تثبت أن إنتقاء المحتوى لم يعد رفاهية أو اختيار، بل فرض عين على كل مبدع وطني".

المسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، وإياد نصار، وبشرى، وإنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وهادي الجيار، وأحمد حلاوة، وأحمد شاكر عبداللطيف، ومحمد علاء، وإسلام جمال، وأحمد سعيد عبدالغني، وسلوى عثمان، علي الطيب، طارق صبري، وعمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: