إعلان

"الأقرب لقلبي".. أحمد رزق يكشف تفاصيل دوره في مسلسل "القاهرة كابول"

01:15 ص الأحد 18 أبريل 2021

أحمد رزق القاهرة كابول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

كشف الفنان أحمد زرق، تفاصيل دوره الصغير في مسلسل "القاهرة كابول"، قائلًا: "رغم قصر الدور ولكنه أفضل الأعمال المقربة لقلبي"، مشيرًا إلى أن صناع المسلسل كان لديهم تخوف من عدم قبوله الدور بسبب صغره، قائلًا: "أعجبت بالدور بعدما قرأت أول حلقتين من المسلسل.

وأضاف "رزق" في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم السبت: "حسيت إنه شخصية متكاملة لكونه شخصية مثقفة ومستامحة لأبعد الحدود حتى عندما هُدد بالقتل من جانب "رمزي" الإرهابي الذي يقوم بدوره الفنان طارق لطفي".

وأوضح أن الحوار الذي جمع الأصدقاء الأربعة الذين تفرقت بهم السبل والأهداف، قد أحدث ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، قائلًا: "المشهد أعجب به الناس لأنه مشهد يعكس شطارة المؤلف وإبداع المخرج فخرج بهذه الصورة المتصلة دون ملل، ممكن لو كان مخرج تاني اللي عمله كان إتفزلك وخلاه ممل من كتر الحركة بالكاميرات والدليل إننا فضلنا قاعدين طول المشهد، والمخرج هنا احترم المؤلف وكلاهما احترم المشاهد، فخرج العمل في الصورة التي رأيناها ولذلك أنا وجدته دور كامل رغم أنه لم يتجاوز حلقتين".

وأشار إلى أنه قام بتغيير شكله، قائلًا: "حلقت زيرو وأنا اللي عملت كده وشفت الشخصية ماشية مع اللوك كده، خاصة أن الفنان عندما يجسد شخصية يسرح بخياله ليتخيل اللوك المناسب عليها، وأنا في الدور ده شفت الشخصية أنه شخص منشغل بالفن وليس من الشخصيات الشغوفة بتصفيف شعرها عند الاستيقاظ من النوم يوميًا".

وأكد الفنان أحمد رزق أن دوره في مسلسل "القاهرة كابول" لم يستغرق في التصوير أكثر من أربعة أيام بواقع يومين في عام 2020 ويومين في عام 2021، قائلاً: "عشان كده اضطريت أحلق شعري زيرو مرتين"، حيث كان من المفترض أن يعرض العام الماضي لكن لظروف السفر التي تعرضت لأزمة جائحة كوورونا، حيث تبقت الأحداث التي تستدعي السفر فاضطررنا لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية في بداية عام 2021 .

وأعرب عن سعادته بردود الفعل عن العمل، قائلاً: "ده التفاني في العمل والعمل الدرامي يحمل في طياته رسائل مباشرة وغير مباشرة لتغيير مفاهيم مغلوطة لدى الجمهور وفيه ناس غيرت أفكارها لأن فيه شرائح كبيرة مضحكوك عليها وده دور القوة الناعمه في تصحيح المفاهيم".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان