إعلان

قدم دور أول شهيد برابعة.. فتحي سالم: أخت الشهيد أمدتني بالمعلومات وزوجتي بكت أثناء المشاهدة

12:57 ص الأحد 18 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

نجح الفنان الشاب فتحي سالم في جذب أنظار الجمهور، في الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار 2"، التي عُرضت مساء أمس، وتناولت أحداث فض رابعة.

وأعرب الفنان فتحي سالم، في تصريحات صحفية، عن سعادته باختيار المخرج بيتر ميمي له بعد ترشيح من إبراهيم فرج مساعد الإخراج والـ cast director لتجسيد شخصية سقوط أول شهيد في فض اعتصام رابعة الملازم أول محمد جودة.

وأوضح سالم، أن المخرج قدم كل الدعم النفسي للعمل بكل أريحية إلى جانب تواجد نجم بحجم أحمد مكي.

وأعرب أيضا عن اعتزازه بالعمل مع شركة مهمة مثل سينرجي، والتي وضعت ثقتها فيه لتقديم دور من أهم الأدوار التي قدمها في مشواره الفني.

وعن تحضيره للشخصية أفاد الفنان بأنه بمجرد معرفته باسم الشهيد تواصل على الفور مع أسرته للحصول على تفاصيل عن شخصيته في عمله ووسط أهله و زملائه، ولم تتوان أخته أماني جودة عن إمداده بكافة المعلومات المطلوبة، كما إنه كان حريصا على مشاهدة أي لقاءات تم إذاعتها مع أسرة الشهيد عقب استشهاده.

وكشف سالم أن التصوير تم في معسكرات أمن مركزي حقيقية تحت إشراف ضباط مختصين، لتوجيههم على طريقة حركة الضباط وحمل السلاح والتعامل معه.

وأضاف أنه لطالما كان يحلم بتقديم أدوار لجنود مصر البواسل، إلا أن القدر منحه إياه بدور سيكون علامة فارقة في حياته لأن المسلسل بمثابة ملحمة وطنية تجسد فترة من أهم فترات التاريخ الحديث.

وأشار سالم إلى أن الحلقة، لاقت ردود فعل كبيرة، وأحيت ذكرى الشهيد كأنه توفى من جديد، ونعت أسرة الشهيد فقيدها على صفحته بموقع "فيسبوك"، قائلة: "المشهد ده ممكن يكون بالنسبة لكل الناس ضابط استُشهد عادي، لكن ده بالنسبة لأسرة الشهيد موت تاني لحياتهم، جرح بيتفتح تاني، لحظة وقف عندها الزمن والعقل والقلب اتفتح فيه جرح مالوش دواء، مين ألف ليه بتتقال، طيب رجعوا لينا الزمن نودعه الوداع الأخير، يا ريت الدم ده دمي ولا أشوفك كده".

واختتم بالإشارة إلى أنه شاهد الحلقة الخامسة مع زوجته، والتي تأثرت وبكت أثناء المشاهدة.

"الاختيار 2- رجال الظل" سيناريو وحوار هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: