إعلان

أول تعليق لأشرف عبد الباقي بعد تقديمه دور مأمور قسم كرداسة في مسلسل "الاختيار 2 الحلقة 5"

12:04 ص الأحد 18 أبريل 2021

اشرف عبد الباقي الاختيار 2

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر :

علّق الفنان أشرف عبد الباقي، على تقديمه دور اللواء الشهيد محمد جبر مأمور قسم شرطة كرداسة في الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار 2".

وكتب عبد الباقي، عبر حسابه على موقع "تويتر": "‏مهما حاولنا نقدم جزء ولو بسيط من اللي حصل لشهداء مصر.. مش هنوفيهم حقهم.. ربنا يرحمهم جميعًا.. وقائع الهجوم على قسم كرداسة واستشهاد اللواء محمد جبر - رحم الله شهداء الوطن.. الاختيار 2".

وقرر مجلس إدارة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة المنتج تامر مرسي، عرض حلقة يوم السبت 5 رمضان من مسلسل "الاختيار 2" بدون فواصل إعلانية.

وقال المهندس حسام صالح المتحدث باسم المتحدة، في بيان صحفي، إن القرار صدر بتحديد الحلقة 5 كونها تحتوي أحداثا هامة مرت في تاريخ مصر وعليه كان القرار بالتنازل عن حصيلة الفواصل الإعلانية المسبق حجزها.

ويعرض مسلسل "الاختيار 2" على قناة ON في التاسعة والنصف مساء، وهو أحد الأعمال التي تم إنتاجها في خدمة القضايا الوطنية المصرية، ضمن مهمة القوة الناعمة وقد حقق العمل في الأيام الماضية مشاهدة قوية.

ويشارك في العمل مجموعة كبيرة من النجوم ومن بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وسيناريو هاني سرحان ومن إنتاج شركة سينرجي وإخراج بيتر ميمي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: