إعلان

بعد وصولها للمركز 24 عالميا.. مؤلفة أغنية "نسل الأغراب" تكشف الكواليس

11:37 ص الخميس 15 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

كشف الفنان تامر حسني عبر حسابه في موقع "إنستجرام"، عن وصول أغنية تتر مسلسل "نسل الأغراب" للمركز الـ 24 عالميًا، بين الأغاني الأكثر إستماعا، وهي من كلمات الشاعرة سارة سعيد، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع موسيقي فهد.

الشاعرة سارة سعيد في تصريح خاص لموقع "مصراوي"، تحدثت عن كواليس كتابة الأغنية، وقالت: "التجربة لم تكن سهلة، ولكنها أيضا ممتعة في نفس الوقت، خاصة أنها المرة الأولى التي أكتب فيها أغنية باللهجة الصعيدية، وكان لابد من التركيز في اختيار المفردات القوية، والحمد لله اكتملت السعادة بالعمل، مع الاختيار الموفق جدا للفنان تامر حسني لتقديم الأغنية".

وأضافت: "بدات العمل على الأغنية في شهر نوفمبر الماضي، بعد أن طلب الملحن هيثم نبيل أن أقوم بكتابتها، وقمت بإجراء بعض التعديلات عليها بالتشاور مع المخرج محمد سامي والفنان تامر حسني، وهو أمر أراه في صالح خروج العمل بقوة، وبما يناسب طبيعة دراما المسلسل".

سارة اختتمت حديثها قائلة: "ما زاد من حماسي للتجربة، أنني اكتسبت خبرات عديدة بعد المشاركة في هذا المسلسل الهام والقوي"

ووصلت عدد مشاهدات الأغنية عبر موقع يوتيوب، إلى ما يزيد عن الـ 3 مليون و400 ألف، بعد قيام الفنان تامر حسني بطرحها عبر قناته الرسمية أول أمس.

مسلسل "نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، أحمد مالك، إدوارد، دياب، سلوى عثمان، فردوس عبدالحميد، نجلاء بدر، أحم فهيم، أحمد داش، حيث بدأ تصويره منذ ما يقرب من ٣ أشهر، المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: