إعلان

نرمين الفقي: انتهيت من تصوير "ضل راجل" ولم أتوقع ردود فعل الجمهور من أول حلقة

03:00 ص الخميس 15 أبريل 2021

نرمين الفقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر :

أعربت الفنانة نرمين الفقي عن سعادتها، لخوضها دراما رمضان بأدوار مختلفة لم تقدمها من قبل في مسلسلي "ضل راجل" و"النمر".

وقالت "نرمين" في تصريحات صحفية، اليوم، إنها انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل "ضل راجل" مع الفنان ياسر جلال، مشيرةً إلى أنها استمتعت كثيرًا بالعمل مع أسرة المسلسل وتجسيدها لشخصية جديدة عليها.

وأوضحت، أنها لم تتوقع ردود الفعل الإيجابية التي تلقتها على شخصيتها بالمسلسل منذ أول حلقة، وتابعت: "غمرتني محبة من الجمهور، حصلت عليها من تفاعلهم معي على السوشيال ميديا، وتلقيت العديد من المكالمات من أصدقائي لتهنئتي" .

وعلى جانب آخر، تواصل نرمين الفقي تصوير مسلسل "النمر" مع الفنان محمد إمام، التي تقدم خلال أحداثه دور "شمس الحلق" وهي معلمة في سوق الصاغة، وشقيقة "عنتر الحلق" الذي يلعب دوره الفنان بيومي فؤاد.

ويُعرض مسلسل "ضل راجل" على قناة "الحياة" في تمام الساعة ١١:٣٠ مساء ً، ويعاد الساعة ٤ صباحًا والساعة ٧:٤٥ صباحًا، والساعة ٤:٤٥، والمسلسل بطولة ياسر جلال ونرمين الفقي واللبنانية نور، وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

بينما يشاهد الجمهور مسلسل "النمر" على شاشة قناة "الحياة" في تمام الساعة ١٠:١٥ مساءً، والإعادة الساعة ٢ صباحًا والساعة ١:٣٠ ظهرًا، ويلعب بطولة المسلسل الفنان محمد إمام ونرمين الفقي ومحمد رياض بيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: