إعلان

كشف التفاصيل.. بيان من الهيئة العامة للترفيه بالسعودية عن برنامج "رامز عقله طار"

09:52 م الأربعاء 14 أبريل 2021

رامز عقله طار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

حل اللاعب رمضان صبحي ضيفًا في الحلقة الثانية ببرنامج "رامز عقله طار" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، ويُعرض على قنوات "MBC" خلال شهر رمضان المبارك، حيث يصور للمرة الأولى في أحد المواقع بالرياض.

وكشفت الهيئة العامة للترفيه، تفاصيل جديدة عن البرنامج، في بيان صحفي لها، فالبرنامج تعتمد حبكته هذا العام كعادتها على عنصر مفاجأة الضيف، حيث تدور الأحداث حول دعوة الضيف لافتتاح مدينة ملاهٍ ضمن "موسم الرياض" وهناك يتم استقباله عبر جولة يقوم بها الفنان السعودي الكوميدي حسن عسيري يرتدي فيها الضيف زياً بهوية الملاهي جزءًا من الدعاية لها، بعدها يبدأ بتجربة الألعاب التي لا يجرؤ على تحمل صعوبتها.

وكشفت الهيئة، أن البرنامج الذي تم تسجيله على مدار 15 يومًا، يقف خلفه فريق ضخم مكون من 200 شخص يعملون لإنتاج البرنامج الضخم بإمكانياته ونجومه.

وأضافت الهيئة، أن موقع التصوير استغرق تجهيزه 40 يومًا، حيث صمم وفقًا لأحدث تقنيات الهندسة في الإنشاء والبناء، كما استعان فريق العمل بأحدث تقنيات المؤثرات السينمائية الخاصة واستقطب خبرات عالمية، حيث شارك في إنتاج البرنامج فريق من إنجلترا وفريق آخر متخصص في الخدع البصرية من الولايات المتحدة الأمريكية، وعمل الفريقان جنبًا إلى جنب مع الشركات المحلية والكوادر السعودية.

وتأتي رعاية الهيئة للبرنامج في إطار دورها في تنظيم وتطوير قطاع الترفيه وتوفير خيارات ترفيهية متنوعة، سواء في الفعاليات التي يحضرها الجمهور، أم يشاهدها، علمًا أنه خلال العام الماضي، أقامت الهيئة 13 فعالية عن بعد منها برامج تليفزيونية وحفلات غنائية، لقيت متابعة واستحسان الجمهور محليًا وعربيًا.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: