إعلان

"غرفة الإنعاش وسنوات الألم".. تفاصيل حادث سيارة شريهان ورحلة علاجها المريرة

02:05 م الأربعاء 14 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

ظهور الفنانة شريهان، في الإعلان الخاص بإحدى شركات الاتصالات، حظى باهتمام واسع، خاصة مع تقديمها مشاهد عن حادث السيارة الذي تعرضت له نهاية مايو عام 1989.

شريهان التي عادت إلى جمهورها بعد غياب 19 عاما، كانت قد كشفت في حوار نادر لها مع الإعلامي اللبناني فؤاد عليوان، عن تفاصيل الحادث، وقالت: "الحادث كان صعب جدا، وبشع، والحقيقي أنه كان بالفعل حادث بالسيارة، وانقلبت عدة مرات، وأصبت بالكسر في الظهر، والعمود الفقري، والحوض، وقطع عصب القدم اليمنى، بالإضافة إلى دخول العظام في النخاع الشوكي".

وأضافت: "الدكتور محمد الغوابي نصحني بضرورة خضوعي للجراحة، وخاصة أني كنت في كل الأحوال راقدة ولا أتحرك، وسافرت إلى باريس، لكونها أقرب بلد، وعند وصولي، قال الطبيب الفرنسي (روا كاميه) إنه لا أمل في وقوفي مرة أخرى، وقام بإجراء الجراحة في وجود الطبيب المصري سمير الملا، وطبيب آخر ألماني".

شريهان تابعت: "الجراحة استمرت 9 ساعات ونصف، وبعدها أقمت لمدة يومين في غرفة الإنعاش، ثم قضيت 6 شهور مربوطة بالحزام والخراطيم في مختلف أعضاء الجسم، وعانيت وقتها من عذاب الوجع بشكل من الصعب وصفه".

وتابعت: "بعد ذلك بذلت مجهودا كبيرا للوقوف والحركة، حتى أن الطبيب بعد أن قال لي إني أستطيع الوقوف بعد 6 شهور، فوجئ بعدها بأيام بوقوفي، وخضعت للعلاج الطبيعي لمدة 6 شهور، وقضيت حوالي سنة في السرير".

استكملت: "في العام التالي تعرضت لكسر في الظهر، وسافرت مرة أخرى إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وخضعت للكشف لدى الطبيب ديفيد وتفورد، وهو أستاذ الطبيب الذي أجرى لي الجراحة من قبل".

واصلت: "بعد خضوعي لأشعة على الظهر، اكتشف الطبيب الكسر الموجود، وأظهرت الفحوصات التحام أحد المسامير التي سبق وضعها، مع العمود الفقري، وتباينت آراء الأطباء حول الجراحة، إذ قرر الطبيب الأمريكي أن يتم فتح الجسم من الأمام، وقال الطبيب الفرنسي لابد أن يكون الفتح من الظهر، وهو ما حدث بالفعل".

واختتمت النجمة شريهان حديثها عن الحادث والجراحة، وقالت: "استمر العلاج لمدة عام آخر، وبعد 3 سنوات عدت إلى جمهوري".

الإعلان الذي شهد عودة أيقونة الاستعراض شيريهان، من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع موسيقي للموسيقار أمين أبو حافة، وإخراج محمد شاكر خضير.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: