--> Masrawy logo white

أنوشكا: يحيى الفخراني سبب أساسي في مشاركتي بمسلسل "نجيب زاهي زركش"

12:03 ص الأربعاء 14 أبريل 2021
أنوشكا: يحيى الفخراني سبب أساسي في مشاركتي بمسلسل "نجيب زاهي زركش"

يحيى الفخراني 4

كتب- محمد خميس:

كشفت الفنانة أنوشكا، تفاصيل دورها في مسلسل "نجيب زاهي زركش"، قائلة: "وجود الدكتور يحيى الفخراني أساسي أن أي شخص يرغب في الاشتراك في أي عمل معه"، مشيرة إلى أنها المسلسل هو المشاركة الثانية لها مع الفنان يحيى الفخراني بعد مسلسل "المرسى والبحار".

وأضافت "أنوشكا" في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي" على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الثلاثاء، أنها تسعى لاختيار أفضل السيناريوهات التي تجد نفسها به، مؤكدة: "مقدرش أنكر أن كل حاجه بأيدي بس ربنا بيساعدني وببقى محظوظة بصراحة".

وتابعت، أنها تحاول اختيار مسلسلات تستهدف رسالة معينة بشكل ظريف ولطيف وفي نفس الوقت يكون مختلف، ويكون دورها مختلف عن أي عمل قبل ذلك، موضحة: "عارفة أن الجمهور أتعلق بشخصيات تانية قمت بأدائها وعشان كده بحاول أجدد من نفسي".

وأكدت، أن مسلسل "نجيب زاهي زركش" اجتماعي له رسالة جميلة ولن تكشف تفاصيلها، قائلة: "دي حلاوة المسلسل وأتقل على الرز شوية، وأنا متفرجتش على العمل ومبحبش أتفرج إلا مع المشاهدين بتفرج زيي زيهم"، موضحة أنها قامت بالانتهاء من تصوير دورها قبل بداية شهر رمضان، قائلة: "استمتعت جدًا بالشغل ومحسيناش بتعب أو ضغط وكنت مبسوطة وأنا بشتغل".

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1188

إصابات اليوم

61

وفيات اليوم

546

متعافون اليوم

246909

إجمالي الإصابات

14388

إجمالي الوفيات

182024

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي