إعلان

رامز جلال يركض خلف أحمد سعد لمصالحته: "أقسم بالله هتخسرني ومش هصفا لك"

08:13 م الثلاثاء 13 أبريل 2021

احمد سعد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

وقع المطرب أحمد سعد ضحية الحلقة الأولى من برنامج مقالب "رامز عقله طار"، تقديم الفنان رامز جلال، والمذاع على فضائية "MBC Masr"، خلال شهر رمضان المبارك.

وتخفى رامز جلال في شخصية رجل هندي، ودخل مع "سعد" في "كبسولة الهروب"، حيث ظل رامز يضايقه طوال المقلب، ليرد عليه "سعد" متوترًا وخائفًا ويتنفس بصعوبة: "يا عم اهدى بقى.. هو في إيه؟!".

ويتم إيهام الضيف بوجود عطل فني داخل "الكبسولة"، ثم يفك أحد العاملين في الخارج مفصلات "الكبسولة" وتصبح معلقة بواسطة رافعة.

ويلعب رامز في هذا المقلب دور رجل هندي، يجلس داخل الغرفة، ويطلق الروائح الكريهة لمضايقة الضيف، بجانب طاقم الممثلين الموجودين مع الفنان داخل الغرفة.

وعاد رامز ليضايقه مجددًا بفتح باب من أسفل مقعد "الكبسولة" ثم توجه وأخذ بأنبوبة "إطفاء الحريق" وظل يركض خلفه ويخيفه، حتى فتح باب "كبسولة الهروب".

وعقب فتح باب "الكبسولة"، قفز أحمد سعد مسرعًا؛ ليهبط في حمام سباحة، ومن خلفه قفز رامز جلال.

وبعد ذلك خرج "سعد" من حمام السباحة من أجل النجاة بحياته؛ ليكتشف أنه وقع ضحية لرامز جلال في برنامج "رامز عقله طار".

وحاول رامز جلال تهدئته، ليركض أحمد سعد خلفه ويضربه بعنف.

وتدخل فريق عمل البرنامج لإبعاد أحمد سعد بالقوة، حيث حاول رامز جلال تهدئته مرة أخرى، قائلًا: "أحمد هتخسرني طول عمرك قسما بالله ما هعرفك تاني أقسم بالله".

واعتذر له رامز مقبلًا رأسه، قائلًا: "أنا أسف خلاص"، متابعًا: "رد فعلك أزبل وأنا مش هصفى لك إلا في حالة واحدة، تغني أغنية رامز جلال خلها خل وجابنا هنا على عشان نتبل".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: