إعلان

رامز جلال يختبئ ويضرب أحمد سعد بالبندقية.. ليرد غاضبًا: "أنتم جايبنا تهزقونا"

06:40 م الثلاثاء 13 أبريل 2021

رامز جلال في رامز عقله طار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

حل المطرب أحمد سعد ضيفًا في الحلقة الأولى من برنامج مقالب "رامز عقله طار"، تقديم الفنان الكوميدي رامز جلال، والمذاع على فضائية "MBC Masr"، خلال شهر رمضان المبارك.

كشف " جلال" تفاصيل برنامج "رامز عقله طار" الذي يستدرج الضيف من أجل افتتاح الملاهي الترفيهية في المملكة العربية السعودية، ثم يستدرجه من أجل الإيقاع به في المقلب.

واستقبل "جلال"، الفنان ضيف الحلقة ساخرًا منه قائلًا: "فحولة الطرب ومحطم طحال العذارا الفنان أحمد سعد"

وأضاف: "نزلة أحمد سعد من العربية نزلة تباع.. كان عايز يعمل سكسوسة عاصي الحيلاني وقلبت منه على نجمة مرسيدس، في نحت حصل في الوش بس مهما تنحت برضه ميكانيكي".

نفسي أربي أسد عشان أنا برج الأسد؛ ليسخر منه رامز، قائلًأ: "إيه الغباء دا؟!، يعني الحمل يربي خروف، والدلو يربي جردل؟!"

ودخل أحمد سعد في مغامرة مسلية، وهي لعبة "بينت بول"، واختبأ رامز وضرب أحمد سعد بالبندقية دون أن يلاحظه.

ورد أحمد سعد، قائلًأ: "هي لعبة حلوة بس أنت جايبنا تستقبلونا ولا تهزقونا".

يذكر أن الفنان رامز جلال أعلن الانتهاء من تصوير جميع حلقات برنامج المقالب رامز عقله طار، وعددها 29 حلقة مدة الحلقة الواحدة 22 دقيقة، يعرض فيها جميع فقرات الضيف في البرنامج، حيث يتعرض الضحية إلى مجموعة من التحديات والمغامرات التي تختبر قوة التحمل حتى يقع في مقلب رامز جلال.

وتم تصوير البرنامج في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية.

ويذاع برنامج المقالب "رامز عقله طار"، في تمام الساعة السادسة و26 دقيقة مع موعد أذان المغرب يوميًا خلال شهر رمضان، على قناة "إم بي سي مصر"، ويقع العديد من نجوم الفن بمختلف الدول العربية في المقلب، أبرزهم المطرب أحمد سعد والفنانة دينا الشربيني والفنانة ويزو والفنانة سمية الخشاب ولاعب الأهلي محمد أفشة وحارس المرمى جنش والفنانة كندة علوش والفنان حمادة هلال والفنانة ريم مصطفى والفنان محمد هنيدي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: