إعلان

اليوم .. أبطال مسلسل "لعبة نيوتن" ضيوف برنامج مساء DMC قبل عرض اولى حلقاته

06:55 م الإثنين 12 أبريل 2021

مسلسل لعبة نيوتن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

يحل أبطال مسلسل لعبة نيوتن ضيوف على برنامج "مساء DMC” مساء اليوم الإثنين، للكشف عن تفاصيل خاصة بكواليس العمل و للحديث عن أدوارهم وعن سر حماسهم لخوض هذه التجربة الدرامية.

ويبدأ عرض أولى حلقات مسلسل "لعبة نيوتن" في تمام الساعة ١٢ صباحاً مباشرة بعد برنامج مساء DMC ، بالتزامن مع أولى ليالي شهر رمضان المبارك، على أن يعرض في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً يومياً خلال شهر رمضان.

وتحت شعار "ما تخليش حاجة تفوتك متعة من الإفطار وحتي السحور" ، تعرض حلقات مسلسل نيوتن عبر منصة watch it مباشرة بعد عرض الحلقة على الشاشة، وأيضا على منصة شاهد خارج مصر.

كما يعرض مسلسل "لعبة نيوتن " على قناة رؤية وقناة UTV في تمام الساعة التاسعة مساءً ، وقناة دبي في و شبكة قنوات osn في تمام الساعة ١٠ مساءً بتوقيت القاهرة.

وينتظر الجمهور عرض مسلسل لعبة نيوتن بعد أن طرحت شركة ميديا هب سعدي -جوهر البرومو التشويقي منذ أيام وحصد على إشادات نقاد وجماهير ورواد سوشيال ميديل مما يحمله البرومو من إثارة وتشويق وغموض.

مسلسل "لعبة نيوتن" تدور أحداثه حول رحلة هنا وحازم اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الامريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئا فشئيا وتأخدهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان ، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الامريكية .

مسلسل لعبة نيوتن من بطولة منى زكي ، محمد ممدوح ،محمد فراج ،سيد رجب ، عائشة بن احمد ، مايان السيد ، اسامة الهادي ولاول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الامريكي ادهم الشرقاوي، والتاليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبد الناصر ، محمد الشخيبي ، وعمار صبري ومن اخراج تامر محسن ومن انتاج ميديا هب سعدي- جوهر.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: