إعلان

مصطفى قمر: هتجوز أكثر من 20 عروسة في "فارس بلا جواز" (فيديو)

12:01 ص الأحد 11 أبريل 2021

كتب- عبد الفتاح العجمي

أكد الفنان مصطفى قمر، بطل مسلسل "فارس بلا جواز"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021، أن فكرة العمل بسيطة للغاية، لافتا إلى أنه ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية.

أشار قمر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، عبر قناة "القاهرة والناس"، إلى أنه حينما عُرض عليه السيناريو أضحكه كثيرًا، ما جعله يوقع عقد المسلسل بسهولة للغاية.

أضاف أنه يعشق الأعمال الـ"لايت كوميدي"، موضحا أن "المسلسل به جرعة ضحك كبيرة، وكل حلقة بمثابة فيلم قصير مليء بالضحك الذي يحترم الأسرة المصرية، ووجبة خفيفة على المشاهدين في رمضان".

وحول تفاصيل العمل، قال إنه في كل حلقة يبحث عن عروس للحصول على الميراث، والزيجات كلها تتم بشكل مختلف كوميدي، مشيرا إلى أن المسلسل يضم مجموعة كبيرة من الفنانين، على رأسهم محمد ثروت وطارق عبد العزيز وسليمان عيد، بالإضافة لضيوف الشرف كالفنان صلاح عبدالله والفنان بيومي فؤاد وأوس أوس وابنه تيام قمر.

تابع: "هتجوز أكثر من 20 عروسة في المسلسل منهم داليا البحيري ومي سليم وداليا مصطفى وندى بسيوني وبسنت صلاح وهنا شيحة، وبشرى"، لافتا إلى أن تتر المسلسل أغنية شعبية من غنائه مع النجم محمود الليثي.

"فارس بلا جواز" بطولة النجوم: مصطفى قمر، سليمان عيد، محمد ثروت، طارق عبدالعزيز، وطارق الإبياري، بشرى، ومي سليم وغيرهم، من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

المسلسل تدور أحداثه حول شاب صاحب منتجع سياحي، يرفض الارتباط والزواج، ولكن يجبر على الاختيار من بين عدد من الجميلات خلال مدة زمنية محددة، ما يجعله يتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: