إعلان

رامي وحيد لـ"مصراوي" عن تجربة الإذاعة: "يوسف شاهين أول من قال لي صوتك حلو"

12:53 ص السبت 09 مايو 2020

رامي وحيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عبر الفنان رامي وحيد عن سعادته الشديدة بردود فعل الجمهور على برنامجه الإذاعي، الذي يحمل عنوان "الصورة التانية"، الذي يقدمه على راديو مصر في أولى تجاربه في خوض مجال تقديم البرامج الإذاعية.

وأضاف لـ"مصراوي" أن الجمهور أحب فكرة البرنامج، مضيفا: "عندما أقوم بطرح بعض حلقاته على فيسبوك وإنستجرام الخاص بي أجد الكثيرين يقومون بعمل شير، ولم أكن أتوقع ذلك النجاح الكبير".

وعن أسباب حماسه لخوض التجربة والرسالة التي يوجهها خلال البرنامج، قال: "عندما عرضوا عليّ الفكرة، رحبت بها جدا، لأننى لم أقدم برنامج فى الإذاعة من قبل، أيضا من كان يقدم مثل هذا القالب فى الإذاعة هو الأستاذ فؤاد المهندس، بعدها ماجد الكدواني وشريف منير بتقديم قالب كهذا، والبرنامج عبارة عن (بونبوناية) صغيره نسرد خلالها كلمتان يحملان المفيد، وهو يحمل عبرة ونماذج إيجابية نقول للناس من خلالها أن يبحثوا بداخل أنفسهم على الأشياء الجميلة بداخلهم".

وأضاف: "أول شخص اكتشف فيّ القدرة على التقديم الإذاعي كان المخرج يوسف شاهين، وذلك عندما ذهبت إلى مكتبه خلال بدايتي في مجال التمثيل، فسألنى عن اسمى و دراستي، وقال لي (إنت صوتك حلو تنفع مذيع)".

وعما إذا كان يفكر فى الاستمرار في الإذاعة وتقديم برامج حوارية، قال: "الفكرة مطروحة إلا أنني مزاجي، وأجد صعوبة بعض الشيء فى الالتزام على الهواء والتحضير بشكل يومي".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: