إعلان

سلوى عثمان عن دورها بمسلسل "البرنس": لست أماً وأعوض ذلك بالتمثيل

11:34 م الخميس 07 مايو 2020

سلوى عثمان

كتب- حسن مرسي:

أعربت الفنانة سلوى عثمان، عن فرحها الشديد تجاه تفاعل المشاهدين والمعجبين تجاه مشهد "إنهيارها"، بمسلسل "البرنس"، وتابعت:"من كتر الاتصالات أنا معرفتش أكمل الحلقة بعد المشهد..وأصدقائي اتصلوا بى وقالوا لى أنت طالعة تريند..أنا سعيدة بردة فعل الناس ، وأنا كنت اعمله من قلبي علشان الناس تكون مبسوطة ولكن لم أتوقع رد الفعل الكبير ".

وكشفت عثمان، في مداخلة مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة"، عبر فضائية الأولى المصرية، عن أنها لم تعش دور الأمومة فى حياتها الطبيعية ولذلك بخرج هذا الشعور فى التمثيل، وتابعت:" أنا مش أم وعليه أنا بطلع الأمومة فى الشغل لانى مش بعشها فى الحياة الطبيعية".

وأكدت الفنانة، أن المشهد لم يعد بل تم تصويره مرة واحدة، وتابعت:"المشهد ده مينفعش يتعاد ..اتعمل مرة واحدة ولم أعيده"، لافتة إلى أنها ورثت موهبة التمثيل عن والدها الذي كان يعمل موجه أول تربية مسرحية فى الإسكندرية، وتابعت:"وأنا فى سن السابعة كنت أذهب معه للمسرح وأشارك معه في الأعمال المتعلقة بالأطفال".

ووجهت الفنانة سلوى عثمان، رسالة قالت خلالها:"الناس عطت رسالة قوية للقائمين على الفن.. والنجم مهم لان المسلسل بيتباع باسمه.. ولكن أنك تهتم بكل طاقم العمل أمر ضروري لأنه يرفع من شأنه..فريق العمل الفني شبيه بفريق كرة القدم ..والبطل الذكي يفضل أنه يعمل مع شخصيات قوية فنية تساعده فى نجاح العمل الفني".

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: