إعلان

"الأمطار والكوبري".. عمرو زكي عن أسباب انسحاب الزمالك أمام الأهلي

10:43 م الخميس 07 مايو 2020
"الأمطار والكوبري".. عمرو زكي عن أسباب انسحاب الزمالك أمام الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك المعتزل عمرو زكي، إن حازم إمام عضو اتحاد الكرة السابق هو الأفضل لرئاسة الزمالك في المستقبل.

وأضاف "زكى"، في لقاءه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، تقديم المخرجة إيناس الدغيدي، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، اليوم الخميس، أنه لا يصلح لأن يكون رئيسًا للزمالك في يوم من الأيام، محددًا 3 رؤساء للزمالك في المستقبل على الترتيب حازم إمام وأحمد مرتضي منصور ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

وأكد أن أندية عالمية تنافست لضمه أثناء فترة احترافه في ويجان الإنجليزي بعدما تصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، مشددا علي أن سبب عدم استمراره في عالم الاحتراف هو عدم وجود منظومة محترفة كاملة في مصر، وكانت هناك عراقيل تسببت في عدم استكمال مشواره الاحترافي.

وأشار إلى أن عدد كبير من أصدقاءه الفنانين وبعض لاعبي كرة القدم، لم يتواصلوا معه بعد الحادث الأخير الذي تعرض له، وغاب عن الوعي بسببها لمدة 18 يوم.

وفيما يتعلق بأزمة انسحاب الزمالك أمام الأهلي في مباراة الدوري المصري الأخيرة، علق قائلًا: "أكتر ناس اتظلمت هما المشجعين والجماهير، وسبب الانسحاب هما كوبري أكتوبر والمطر، لكن الزمالك يتحمل جزء من الأزمة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: