"هشام مات الله ينتقم منك يا فرح".. "خيانة عهد" يدخل التريند مرتين بسبب الحلقة 14

10:24 م الخميس 07 مايو 2020

كتبت - ياسمين الشرقاوي:

تصدر مسلسل "خيانة عهد"، قائمة الموضوعات الأكثر رواجًا عبر "تويتر"، عقب عرض الحلقة الرابعة عشرة، والتي قُتل فيها "هشام" خالد أنور نجل "عهد" يسرا.

وتفاعل عدد كبير من مغردي "تويتر" مع الهاشتاج، كما دشنوا هاشتاج آخر حمل اسم "هشام"، تزامنًا مع أحداث الحلقة، وأعرب الجمهور عن استيائهم مما فعلته "فرح" حلا شيحة، وتسببها في مقتل الشاب.

وجاءت بعض التغريدات كالتالي: "هشام مات، حسبى الله فيكي يا فرح"، روحي يا شيخة منك لله وإنتي من أول المسلسل منكدة علينا وفي الآخر قتلتي الواد، مشهد يوجع القلب الله يكون في عونك يا عهد ويصبرنا على باقي المسلسل من غير هشام، مسلسل خيانة عهد دا فيه كمية كره وحقد، ايه الناس ديه، هاتوا حق هشام".

كما تفاعلت النجمة يسرا مع الهاشتاج قائلة: "مفيش حد هيحبك زي مامتك، الله يحفظ أمهاتكم ويرحم أمي وكل الأمهات اللي فارقونا يارب".

وشهدت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "خيانة عهد"، مواجهة "هشام"، بما فعلته معه ويهددها بفضحها، فتحاول منعه الخروج من الشقة، ومع شد وجذب بينهما بالأيدي، تلقيه على الأرض ليصطدم بشئ ما فيفقد الوعي وينزف، وتقتله "فرح"، كي تحافظ على سرها.

مسلسل "خيانة عهد" بطولة: يسرا"عهد" ، حلا شيحة"فرح" ، عبير صبري"نادية" ، جومانا مراد"شيرين" ، بيومي فؤاد"منعم" ، خالد سرحان"مروان"، سلوى عثمان"آمال" ، هنادى مهنى"سارة" وخالد أنور" هشام" ، وتيام مصطفى قمر "على"، ومن إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 240927

    عدد المصابين

  • 178805

    عدد المتعافين

  • 14091

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 161067695

    عدد المصابين

  • 138859687

    عدد المتعافين

  • 3344499

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي