إعلان

هاجمت أيتن عامر و"زغرطت" لهبة مجدي.. حكايات رضوى الشربيني مع مسلسلات رمضان

03:30 م الثلاثاء 05 مايو 2020

رضوى الشربيني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

شاركت المذيعة رضوى الشربيني متابعيها تعليقاتها على بعض مسلسلات رمضان، المعروضة حاليًا، وذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان ضمن هذه المسلسلات، مسلسل "فرصة تانية"، بطولة الفنانة ياسمين صبري، ومسلسل "ونحب تاني ليه" بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز

وتفاعلت رضوى مع التحول الذي شهدته شخصية "هبة مجدي"، في مسلسل "فرصة تانية"، بعد أن تحولت من شخصية ضعيفة مهزوزة خاضعة، إلى امراة قوية وعنيفة، حيث جمعت رضوى صورًا من أحد المشاهد الذي جمع بين هبة مجدي وزوجها محمد دياب، مكتوبًا عليها: "أنا جعان، غور من وشي". لتعلق رضوى بزغرودة وتكتب: "وصل وصل وصل".

View this post on Instagram

وصل وصل وصل🤣

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny) on

كما علقت رضوى الشربيني على دور "ريهام" الذي تجسده الفنانة اَيتن عامر في مسلسل "فرصة تانية"، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وقالت: " يا أيتن؟، مالك حبيبتي.. أنا شايلة في قلبي وساكتة وبقول بنتنا هتعقل، لكن ما بتعقلش، الحلقة الأولى خطفتيه من البنت ياسمين صبري، الحلقة الثانية طلبتيه للجواز قولنا ماشي، ثالث حلقة عملتي حلقة وسابلك التورتة ومشي، قولنا خلاص هتاكلي التورتة وتقعدي ساكتة، مافيش كرامة.".

وأضافت: "بعدها روحتيله البيت قولت بنتنا عندها صدمة، وقالك أنت طالق وندمت إني اتجوزتك، دا يستاهل قُله على وشه وبعد ما يمشي، أيتن أنا مش هسكت، وهاقولك على حاجة صغيرة، قدامك 25 حلقة عشان تخلصي عليه وتجيبيه في شوال، وتعرفي البنات أن في حاجة اسمها كرامة، وتجيبي حقك".

وعلقت رضوى الشربيني على الفيديو :"مسلسلات رمضان عايزة مننا إيه، وأنا مش هست".

View this post on Instagram

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny) on

وردت الفنانة اأيتن عامر على الإعلامية رضوى الشربيني عبر "إنستجرام" قائلة: "الوحش جه قولي يا ست رضوى قولي، بحبك يا رودى لأ ده أنا أعمل مسلسل مخصوص نجيب حق ريهام (اسم أيتن بالمسلسل) فيه".

كما علقت رضوى أيضا، على مشهد ياسمين عبدالعزيز مع زوجها في بداية الحلقات عندما، قام بتطليقها، وتعرضت لصدمة، وقالت: "بصي يا ياسمين أنا قادرة أفهم كويس جدا رد فعلك كازوجة مطلقة، وطبعا احترامي للفنان شريف منير، راجل رايح في ستين داهية، وأديني مبررات عشان الطلاق، دي ردود أفعال هينفع نبلعها عشان إحنا ستات ولكن معاكي في المسلسل ولد جميل طول بعرض، لسة معاكي باقي الحلقات هتعرفي تعدي المرحلة دي، وتتجوزي وتلاقي اللي بيقدرك، وشريف منير يندم بقى، لانك لو رجعتيله في أخر المسلسل انا هطق"

كما تفاعلت الشربيني مع مشهد اَخر، عندما أخبرت "ياسمين عبدالعزيز" صديقتها نيفين أنها حظرت حساب مراد من أصدقائها بموقع "فيسبوك"، وعلقت رضوى: "البلوك ده يا يبقى في محله، يا يبقى حلو ياحلو، اعترفوا مين عمل كدا".

View this post on Instagram

البلوك ده يا يبقى فىً محله يا بقى حلو يا حلو🤣و اعترفوا مين عملت كده🙈

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny) on

"ونحب تانى ليه" بطولة ياسمين عبدالعزيز وشريف منير وكريم فهمي وعلا رشدي، وبدرية طلبة، ومصطفى حشيش، تارا عماد، ليلى عز العرب، أحمد سعيد عبدالغني، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

مسلسل "فرصة تانية"، بطولة الفنانة ياسمين صبري، أحمد مجدي، محمود البزاوي، نهال عنبر، هبة مجدي، ومن إخراج مرقس عادل.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: